بحث إمكانية دعم اليابان لمشاريع النظافة بوادي حضرموت

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> التقى الأخ أحمد جنيد الجنيد، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، أمس الأول السبت، سعادة سفير اليابان لدى اليمن، وذلك أثناء الزيارة الاستطلاعية القصيرة التي قام بها السفير إلى الوادي.

وفي اللقاء أثنى الوكيل على الدعم المقدم من السفارة اليابانية لعدد من المشاريع، وخصوصاً لقطاع النظافة، وبحث مع السفير إمكانية تقديم الدعم لمشاريع ممثالة في مديريات سيئون، شبام، وتريم، حيث أبدى السفير استعداداً لدراسة هذه المقترحات والنظر في إمكانية دعمها.

وكان السفير قد قام صباح أمس الأول السبت بزيارة إلى مدينة شبام، تعرف خلالها على معالمها واطلع على نشاط المشروع الألماني للتنمية الحضرية بالمدينة، واستمع لشرح واف من م. عمر عبدالعزيز حول مساهمة المشروع في مختلف القطاعات التي تهم مدينة شبام.

حضر اللقاء الأخوة فيصل عائض لرضي، مدير عام سيئون، وهادي باجبير، الأمين العام لمحلي تريم وعبدالقادر السقاف، مدير الأشغال العامة بالوادي، وعلي بارجاء، مدير صندوق النظافة والتحسين، وعدد آخر من المسؤولين.

تجدر الإشارة إلى أن سعادة سفير اليابان غادر وادي حضرموت أمس الأحد، وتوجه إلى مدينة المكلا في إطار زيارته الاستطلاعية للمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى