إقرار عدة مناقصات خاصة لمشروع مياه ومجاري المكلا

> المكلا «الأيام» صلاح البيتي:

>
أثناء الاجتماع الدوري لمجلس ادارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بحضرموت
أثناء الاجتماع الدوري لمجلس ادارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بحضرموت
تم إقرار عدد من المناقصات الخاصة بالمرحلة الثانية من مشروع مياه ومجاري مدينة المكلا، وذلك في الاجتماع الدوري لمجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة حضرموت، الذي انعقد يوم أمس برئاسة الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت، رئيس المجلس.

كما أقر المجلس في اجتماعه مناقصات المشاريع العاجلة المتبقية في قطاع المياه والصرف بمدينة المكلا، والقائمة المصغرة للشركات الاستشارية المقترحة للقيام بالدراسات والتصاميم الهندسية لمشروع مياه ومجاري مناطق: روكب، بويش والحرشيات.

الاجتماع أقر أيضاً القائمة المصغرة لدراسة مجاري حديبو وقلنسيا في جزيرة سقطرى، والمناقصة رقم (42) لعام 2004م، الخاصة بتنفيذ مجاري فوة الشعبية ومجاري الحي السكني 196 شقة والمناقصة رقم (53) لعام 2004م بشأن توريد أنابيب (دكتايل) وبلاستيك مع ملحقاتها لمشروع تخفيض الفاقد بشبكة مدينة المكلا خلف وحي الشهيد.

وأشاد المحافظ هلال خلال الاجتماع بمستوى تنفيذ العمل بالمشاريع العاجلة لمدينة المكلا بقطاع المياه والصرف الصحي، التي جاءت متزامنة مع احتفالات العيد الوطني الـ 15 للجمهورية، وأكد أن الجهود المبذولة في تنفيذ تلك المهام تستحق الإشادة والتكريم.

وتبلغ تكلفة المشاريع التي تم اقرار مناقصتها أكثر من 24 مليون دولار أمريكي، وأوضح الأخ م. عصام مكي مدير عام مشاريع مياه ومجاري المدن الحضرية بوزارة المياه والبيئة انه وبتنفيذ تلك المشاريع التي تم اقرار مناقصتها في اجتماع مجلس ادارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بحضرموت تكون المكلا أول مدينة يمنية تستكمل فيها خدمات المياه والصرف الصحي.

حضر الاجتماع الأخوة عوض عبدالله حاتم، وكل المحافظة لشؤون مديريات الساحل، عصام مكي، المدير العام لمشروع مياه ومجاري المدن الحضرية في وزارة المياه والبيئة ومديرا مكتبي التخطيط والمالية بحضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى