مسلحون يقتحمون منزل تاجر صرافة بصعدة ومروحية تنقله للعلاج بصنعاء

> صعدة «الأيام» خاص :

> علمت «الأيام» أن الاشتباكات التي دارت ليلة أمس الأول في منطقتي كثفة وأم عيسى بوادي نشور بين قوات الجيش وأنصار الحوثي، قد خلفت عشرات الجرحى بين صفوف الجيش وذلك بعد قيام أنصار الحوثي بالتسلل الى أحد الجبال المواجهة لمواقع الجيش هناك واستمرت المواجهات من الساعة 9 مساءً حتى فجر يوم أمس.

كما علمت «الأيام» أن جموعاً أخرى من أنصار الحوثي حاولت التسلل الى مدينة صعدة في الليلة نفسها من الناحية الشرقية، فدارت اشتباكات مع الجيش واستمرت أكثر من ساعتين ولكن لم يذكر عن عدد الضحايا من الجانبين.

وقالت مصادر محلية لـ «الأيام» إن مجموعة مسلحة قامت ليلة أمس الأول بمداهمة منزل أحد التجار بمدينة صعدة القديمة وقامت بضرب التاجر الذي يدعى محمد الحميدي، صاحب محل صرافة والذي عُثر عليه مضرجاً بدمائه بعد أن وجهوا له عدة طعنات بالاضافة الى اصابة بالغة في عنقه.

وتضاربت الأنباء عن الأسباب التي تقف وراء الاعتداء، فهناك من يقول إن أفراد المجموعة هدفها نهب أمواله، بينما الأمن يتهم أتباع الحوثي بذلك.

وقد وصلت مروحية صباح أمس الى صعدة قامت بنقل التاجر الحميدي الى صنعاء لتلقي العلاج، بينما ما زالت إدارة البحث الجنائي بصعدة تجري تحقيقات واسعة مع زوجته وآخرين من أصدقائه وأقاربه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى