محافظ حضرموت يؤكد دعم الجمعيات النسوية في غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

>
المحافظ هلال يفتتح قسم العيون بمستشفى الغيل
المحافظ هلال يفتتح قسم العيون بمستشفى الغيل
قام الأخ عبدالقادر علي هلال. محافظ حضرموت عصر أمس الاول الاثنين بزيارة إلى مدينة غيل باوزير لمشاركة أبناء المديرية أفراحهم بالذكرى الـ 15 لتحقيق الوحدة اليمنية,وخلال الزيارة افتتح الأخ المحافظ هلال قسم العيون بمستشفى الغيل والمجهز بأحدث التقنيات الطبية والعلمية، كما حضر الحفل النسوي التكريمي الذي نظمته جميعة التنمية الاجتماعية.

ويتلقى شهادة تقديرية من رئيس جمعية التنمية الاجتماعية
ويتلقى شهادة تقديرية من رئيس جمعية التنمية الاجتماعية
وفي الحفل ألقى كلمة أشاد فيها بجهود أبناء الغيل في مختلف القطاعات، وقال: «نحيي المرأة في حضرموت وهي تشق طريقها كاملة وبأخلاق فاضلة، ونشد على أيدي الاخوات لمواصلة التعليم الجامعي والتعليم المهني والمستقبل ينتظرهن». وأضاف: «إن نجاح الجمعيات النسوية في مديرية غيل باوزير خير دليل على ذلك.. ونسجل الشكر والتقدير لجمعية التنمية والقائمين عليها وتقديرنا للأخوات الفاضلات في الجمعية ونؤكد لهن أن قيادة المحافظة لن تألو جهداً قط في دعم النسوية»، معلنا أنه في القريب العاجل سيتم دعم الجمعية بمليوني ريال للمشغل النسوي وتوزيع 100 ماكنة خياطة الاسبوع القادم للأسر المحتاجة والفقيره وخريجات المشغل، مؤكداً دعم قيادة المحافظة لأي جميعة جديدة في الغيل أو المدن الأخرى، بعشر ماكنات خياطة و10 أجهزة كمبيوتر».

جانب من الحاضرات في الحفل النسوي التكريمي بالغيل
جانب من الحاضرات في الحفل النسوي التكريمي بالغيل
وفي الحفل تم تكريم 50 امرأة من اللاتي أنهين دورة الخياطة والتطريز، وكذا تكريم 10 من الأمهات المثاليات في المديرية.. كما تم تكريم شخصيات اجتماعية من بينهم رجل الأعمال سالم فرج عبد، المساهم في أعمال الخير بالمديرية.

وفي مسك ختام الحفل قام الأخ عمر سعيد فريجان، رئيس الجمعية بتكريم الأخ المحافظ عبدالقادر علي هلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى