القوات الاميركية تضبط مخدرات بـ 3 ملايين دولار قبالة سواحل اليمن

> كراتشي «الأيام» ا.ف.ب :

> ضبطت قوات التحالف بقيادة اميركية طنين من حشيشة الكيف على متن مركب باكستاني في بحر العرب قبالة السواحل اليمنية واوقفت افراد الطاقم الـ16 على ما ذكرت وكالة الامن البحري الباكستانية.

وقال المتحدث باسم الوكالة خوار حسن خان لوكالة فرانس برس امس الاول الاثنين "ان قوات التحالف اعترضت المركب الذي يرفع العلم الباكستاني بالقرب من اليمن قبل بضعة ايام. وضبطت طنين من حشيشة الكيف واوقفت افراد الطاقم".

واضاف المتحدث ان "قوات التحالف سلمت اعضاء الطاقم الى سفينة تابعة للبحرية الباكستانية التي قامت بدورها بتسليمهم الينا" واوضح ان جميع افراد الطاقم من الباكستانيين.

وصرحت مسؤولة في مصلحة الجمارك الباكستانية ان المخدرات التي ضبطت تساوي قيمتها حوالى ثلاثة ملايين دولار في السوق الدولية للمخدرات.

وافادت الجمارك الباكستانية ايضا ان المركب المذكور كان ابحر من مرفأ باسني في 14 مايو في مهمة صيد على ما يبدو لكنه كان في الواقع ينقل كمية كبيرة من المخدرات.

وقد تملص المركب من اجهزة الجمارك مما حملها على ابلاغ قوات التحالف الراسية في بحر العرب قبالة شبه الجزيرة العربية بأمره. وتمكنت هذه القوات من اعتراضه على بعد مئة كلم من السواحل اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى