الملحق السياسي الأمريكي تؤكد على أهمية دور المجتمع المدني في اليمن

> تعز «الأيام» خاص:

> قامت السيدة شابنا سينجر، سكرتير أول السفارة الأمريكية بصنعاء، رئيسة القسم السياسي ومعها السيدة مليسا كاين الملحق بالقسم السياسي في السفارة بزيارة الى مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان HRITC، حيث التقتا بالأخ عزالدين سعيد الاصبحي، رئيس المركز والعاملين بالمركز، وتركز اللقاء حول أوضاع حقوق الانسان في اليمن والمنطقة، وكيفية تفعيل دور المجتمع المدني، بما يضمن تعزيز مبادئ الديمقراطية والتعاون المشترك.

وقد استعرض رئيس مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الانسان HRITC خلال اللقاء برامج المركز الوطنية والإقليمية المختلفة، خاصة البرامج الفاعلة في نشر الوعي بحقوق الانسان في أوساط فئات المجتمع، التي ينفذها المركز بالتنسيق مع المؤسسات الرسمية باليمن ووزارة حقوق الإنسان، وبدعم وتعاون مع المنظمات الدولية والمحلية وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني الأخرى.

وتناول اللقاء الدور الاإليمي الفاعل للمركز خاصة في مجال تعزيز المسار الديمقراطي وحقوق الإنسان، وقد أشادت السيدة شابنا سينجر، الملحق السياسي بدور المركز، مؤكدة أنه واحد من أهم المنظمات الفاعلة، التي تعزز دور المجتمع المدني كشريك أساسي في بناء المستقبل.

حضر اللقاء الأخ عبدالقادر محسن، المستشار بالقسم السياسي في السفارة الأمريكية ومسؤولو الوحدات في مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى