أمين محلي شبوة: مشكلة الثأر في شبوة بحاجة الى قرار سياسي تصدره الجهات العليا

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
من مسرحية (أوقفوا الثأر أريد أن أتعلم) التي قدمها طلاب مدارس شبوة الأهلية النموذجية
من مسرحية (أوقفوا الثأر أريد أن أتعلم) التي قدمها طلاب مدارس شبوة الأهلية النموذجية
أكد الأخ د.ناصر محسن باعوم، أمين عام المجلس المحلي لمحافظة شبوة أن ظاهرة تفشي الثأر بالمحافظة قد أدت الى حرمان العديد من أبنائها من مواصلة التعليم,وقال باعوم إن قرارا سياسيا بإيقاف الثأر في محافظة شبوة تصدره الجهات العليا سيكون له آثار ايجابية كبيرة في النهوض بالعملية التنموية في المحافظة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها د. باعوم صباح أمس الأول الخميس في احتفال أقامته مدارس شبوة الأهلية النموذجية بمناسبة انتهاء العام الدراسي عرضت خلاله مسرحية بعنوان «أوقفوا الثأر أريد أن أتعلم».

وكان الأخ عاتق عبدالله، مدير مدارس شبوة النموذجية قد ألقى كلمة في الحفل ذكر فيها أن هذه المدارس سوف تبدأ من العام الدراسي الجديد بتدريس مادة اللغة الفرنسية الى جانب الإنجليزية والحاسوب في صف دراسي خاص.

وشهد الحفل تقديم فقرات فنية وأناشيد ألقيت باللغتين العربية والإنجليزية وتم عرض الأزياء الشعبية من قبل الطلاب والطالبات. وجرى خلال الحفل تكريم 54 طالبا وطالبة من منتسبي مدارس شبوة الأهلية النموذجية، وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب والطالبات والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة من بينهم الإخوة ناصر باجيل، عضو مجلس النواب، وعبدربه حشلة، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة، وناصر سالم يوسف، القائم بأعمال مدير عام مكتب التربية والتعليم، والشيخ علي حشلة، رئيس مجلس ادارة مدارس شبوة الأهلية النموذجية، ومعروف الحامد، أمين المجلس المحلي بعتق.

الى ذلك أقامت مدارس الأمل الأهلية النموذجية عصر الخميس حفلا بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي كرمت خلاله 45 طالبا وطالبة من منتسبيها.

كما احتفت بانتهاء العام الدراسي مدرسة الشهيد باحاج بحبان التي أقامت يوم أمس الأول الخميس حفلا كرمت خلاله 55 طالبا من طلابها في مراحل التعليم الأساسي والثانوي بحضور الإخوة عبدالواسع روام، مدير عام المديرية، حسين الشلكية، مدير التربية، عمر باحاج، مدير المدرسة ومحمد الحرازي، ممثل شبكة حبان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى