مجموعة أبولو الطبية تنهي حاجة المريض اليمني الى العلاج في الخارج

> عدن «الأيام» خاص:

> أوضح د. وليد محمد البكيلي، اخصائي أطفال وممثل مجموعة أبولو الطبية لشؤون التقنية، أن المريض اليمني بات قادرا على التواصل مع أكبر المستشفيات والاطباء والاستشاريين حول العالم بكل يسر وسهولة دون الحاجة الى السفر، وذلك بعد أن قامت المجموعة بربط فرعيها في عدن وصنعاء بشبكة طبية عالمية عبر القمر الاصطناعي التابع لمجموعة أبولو الطبية.

وأفاد أن المريض أصبح قادرا عبر تقنية القمر الاصطناعي التي توفرها مجموعة أبولو الطبية عرض حالته المرضية والفحوصات والأشعة التي أجريت له على مجموعة من أكفأ الاطباء والاستشاريين الطبيين في المستشفيات العالمية، الذين بدورهم سيقومون بتشخيص حالته المرضية وارسال الأدوية التي يحتاج اليها والتواصل معه لتقييم وضعه الصحي، وذلك بدفع مبلغ زهيد مقابل النفقات الباهظة للسفر الى الخارج.

وأكد أن هذه التقنية التي وفرتها مجموعة أبولو الطبية ستحدد ايضا مدى الحاجة الفعلية لسفر المريض الى الخارج، وستنهي تكبد المرضى نفقات السفر والعلاج في الخارج ممن لا تستدعي حالاتهم المرضية ذلك بتوفر امكانية تشخيص حالاتهم المرضية وعلاجهم على ايدي كبار الاطباء والمستشارين العالميين عبر فرعي المجموعة في داخل اليمن وبمبالغ يسيرة.

منوها بأن خدمة العلاج عبر القمر الاصطناعي لمجموعة أبولو لا تنحصر في المدن بل تمتد الى القرى والأرياف وبإمكان الجميع الاستفادة منها من خلال التواصل مع المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى