اللجنة العمالية بمؤسسة الاصطياد الساحلي بعدن تثمن عاليا جهود المحافظ

> عدن «الأيام» خاص:

> أعربت اللجنة العمالية بالمؤسسة العامة للاصطياد الساحلي أمس عن تقديرها العالي للتفهم الذي أبداه الأخ د.يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن ازاء أوضاع المؤسسة وقضية رواتب العاملين فيها.

وأبدت اللجنة استعداد العاملين بالمؤسسة الالتزام بالاتفاق التي تم التوصل اليه أمس خلال لقائها بالأخ المحافظ.

وكان الأخ المحافظ قد التقى بمكتبه أعضاء اللجنة المكونة من الإخوة جمال عبدالحبيب، رئيس النقابة العامة للأسماك، ومحمد محرز عبدالله المنصوري، رئيس نقابة المؤسسة، وسعيد حيدرة المحوري ومحمد حيدرة السروري وصالح علي الزعيل، أعضاء نقابة المؤسسة، جرى خلاله مناقشة المشكلات التي يواجهها العاملون بمؤسسة الوصطياد الساحلي والإضراب الذي بدأوا بتنفيذه.

وأسفر اللقاء عن التوصل الى اتفاق أكد على ضرورة «رفع الإضراب فورا» والعمل على «صرف راتب شهرين للعاملين خلال الأسبوع القادم».

وبموجب هذا الاتفاق أيضا تقرر أن يتولي الأخ د.يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن مهمة متابعة استكمال اجراءات حل مشكلة المؤسسة بالتعاون مع الأخ وزير الثروة السمكية «وسرعة رفع ذلك الى مجلس الوزراء لإقرار المعالجة المناسبة على ان يتم البدء في تنفيذ ذلك خلال الأسبوعين القادمين».

حضر اللقاء كل من الإخوة أحمد أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد بالمحافظة، محمد سالم وحيد، مدير عام مكتب الثروة السمكية بعدن، الشيخ محمد البحر سالم، شيخ راس العارة، الشيخ علي راجح محسن، عضو الاتحاد التعاوني السمكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى