اللجنة العليا للامتحانات تناقش الحالة الأمنية للمراكز الامتحانية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة العليا للامتحانات أمس اجتماعا برئاسة الأخ د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم,ووقفت اللجنة في اجتماعها أمام تقرير من الإدارة العامة للامتحانات حول الاستعدادات التي اتخذت لانعقاد الامتحانات في أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية كافة. الى ذلك أشار التقرير الى العوائق التي قد تعترض سير عملية الامتحانات والتدابير المناسبة للحيلولة دون حدوثها.

كما اطلعت اللجنة على تقرير من الإدارة العامة للعمليات بوزارة الداخلية بشأن الترتيبات الأمنية التي جرى اتخاذها في كل المراكز الامتحانية.

من جهة أخرى افتتح الأخ نائب وزير التربية والتعليم أمس ورشة العمل الوطنية الخاصة بنظام المعلومات في الإدارة التعليمية التي يجري تنظيمها على مدى ثلاثة أيام بالتعاون مع البرنامج اليمني الألماني لتحسين التعليم الأساسي .GTZ وأكد في كلمة ألقاها في الجلسة الافتتاحية أهمية المعلومة الرقمية في اتخاذ القرار التربوي الصحيح في خدمة العملية التعليمية والتربوية.. مشيرا الى «أن الإحصاء ونظام المعلومات في عصرنا الحاضر أصبحا ضرورة ملحة لمعرفة جوانب القوة والضعف في نظامنا التعليمي وتشخيص الواقع التربوي ومعطياته ومن ثم وضع الحلول والمعالجات المناسبة».

حضر افتتاح الورشة السيد د.هربرت برجمان، خبير نظام المعلومات في البرنامج اليمني الألماني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى