مناقشة 50 ورقة علمية بمؤتمر كلية طب عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
د. يحيى الشعيبي ود. عبدالكريم راصع في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر
د. يحيى الشعيبي ود. عبدالكريم راصع في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر
تتواصل صباح اليوم في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن أعمال المؤتمر الطبي السنوي الرابع لأمراض النساء والتوليد والأطفال بمشاركة أكثر من 55 طبيبا وطبيبة في هذه التخصصات من جامعات عدن وصنعاء وتعز وحضرموت، وكذا عدد من المراكز العلمية والطبية اليمنية وأطباء واختصاصين من مصر والأردن وكوبا.

وكانت قد ألقيت في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر صباح أمس كلمات من قبل الأخوة د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن، أ. د. عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن، أ. د. عبدالله سعيد الحطاب، عميد كلية الطب والعلوم الصحية، أكدت على أهمية انعقاد المؤتمر الطبي السنوي الرابع لأمراض النساء والتوليد والأطفال بمشاركة حشد من المتخصصين الأكفاء في هذه المجالات الطبية بما يسهم في تطوير ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع، وأفراز كادر طبي متميز.

جانب من الحضورفي المؤتمر الطبي السنوي الرابع لأمراض النساء والتوليد والأطفال في كلية طب عدن
جانب من الحضورفي المؤتمر الطبي السنوي الرابع لأمراض النساء والتوليد والأطفال في كلية طب عدن
كما أوضح رئيس جامعة عدن أن المؤتمر يعد حلقة علمية في إطار سلسلة من الفعاليات العلمية والأكاديمية لكلية الطب والعلوم الصحية، منوها الى أن الكلية نفذت ورشة عمل خاصة بتقويم وتطوير المناهج ومناقشة رسائل الماجستير في تخصصي طب الأطفال والمختبرات بمشاركة أساتدة متميزين يمنيين وأجانب، مشيرا الى أن الجامعة ستنظم في أكتوبر القادم المؤتمر الطبي اليمني الكوبي تزامنا مع الذكرى (30) لتأسيس كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن.

هذا وسيناقش المؤتمر الطبي السنوي الرابع لأمراض النساء والتوليد والأطفال على مدى ثلاثة أيام نحو 50 ورقة علمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى