محامية تتعرض لمحاولة اعتداء أمام مكتب نيابة استئناف لحج

> عدن «الأيام» خاص :

> أفادت المحامية فاطمة العولقي بأنها تعرضت يوم امس الأول الإثنين 6/6 لمحاولة اعتداء من قبل جنود ينتمون لإدارة الأمن بمحافظة لحج ، وذلك أمام مبنى رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة ، وأن كارثة كادت تحصل لولا تدخل بعض الأشخاص الموجودين حينها والذين أوقفوا الجنود ومنعوهم من الاعتداء .

جاء ذلك في مذكرة تقدمت بها المحامية فاطمة العولقي الى رئيس وأعضاء نقابة المحامين اليمنيين بالعاصمة صنعاء وقيادة فرع النقابة بعدن ، أبلغتهم من خلالها بمحاولة الاعتداء التي تعرضت لها .

في المذكرة التي تلقت «الأيام» نسخة منها ، أوضحت المحامية العولقي أنها تعرضت لمحاولة الاعتداء بسبب عملها كدفاع في قضية اغتصاب حدث وقعت بمركز حجز شرطة المفلحي في يافع من قبل أفراد ينتمون للمؤسسة الأمنية .

وقالت :«وهذه المحاولة هي وسيلة ضغط ضمن عدة وسائل تعرضت لها منذ استلامي لهذه القضية ، وذلك بهدف اثنائي عن مواصلة الدفاع عن هذا الحدث بعد أن حاول الجميع منذ البداية التخلي عنه والتستر على الجريمة رغم شناعتها وقباحتها» .

وناشدت المحامية فاطمة العولقي قيادة وأعضاء نقابة المحامين مساندتها والوقوف الى جانبها لرد الاعتبار لها ، وقالت :«إن أي تخاذل سيؤدي الى تكرار الاعتداءات يوميا وستطالنا جميعا عندها لا نستطيع القيام بواجبنا في الدفاع عن الآخرين» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى