تنفيذي التواهي يناقش ظاهرة تعثر المشاريع السياحية ونتائج حملة تطعيم الأطفال

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد المجلس التنفيذي بمديرية التواهي أمس اجتماعه الدوري برئاسة الأخ محمد حسن عبده الشيخ، مدير عام المديرية ناقش خلاله عددا من قضايا الخدمات والاستثمار في المديرية وصادق على المقترح الخاص بمشروع البرنامج الاستثماري للمديرية للفترة (2006-2010م).

وقد وقف المجلس خلال اجتماعه أمام مشكلة تعثر المشاريع السياحية بالمديرية وأوكل لمدير مكتب السياحة بحث هذه الظاهرة مع الجهات المسئولة بالهيئة العامة للاستثمار لمعرفة أسبابها.

كما تم تكليف رئيس المجلس بمتابعة تنفيذ تلك المشاريع وفقا للنظم والقوانين التي تؤمن تنفيذها ومحاربة الحجز غير الشرعي للأراضي المتأتي عن ظاهرة الاستثمار الوهمي.

وعلى صعيد خدمات الكهرباء كلف المجلس الأخ نائب مدير المنطقة الأولى بمؤسسة كهرباء عدن العمل على تفادي حدوث انقطاع التيار الكهربائي خلال فترة انعقاد امتحانات انهاء المرحلة الأساسية والثانوية العامة.

الى ذلك وقف المجلس أمام تقرير فني يتعلق بمرحلة الإعداد والتنفيذ للحملة الوطنية الموسعة لمكافحة شلل الأطفال (الجولة الثانية) التي جرت في المديرية خلال الفترة 30مايو الى الأول من يونيو الجاري، المقدم من الأخ د.محمد الدوش، مدير مكتب الصحة بالمديرية.

وأقر المجلس تشكيل لجنة تتولى مهمة توعية واقناع الأسر التي تقف موقفا سلبيا تجاه عملية تطعيم أطفالها، بأهمية التطعيم وضرورته من أجل مكافحة شلل الأطفال.

وبهذا الشأن دعا المجلس أئمة وخطباء المساجد في المديرية الى المشاركة الفاعلة من خلال دعوة المواطنين الى تطعيم أطفالهم والتعاون مع فرق التطعيم التي تقوم بهذه المهمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى