في ذهاب الدور النهائي لكأس إيطاليا انتر ميلان يهزم روما

> عواصم «الأيام» وكالات :

>
ادريانو في احدى غزواته صوب مرمى روما
ادريانو في احدى غزواته صوب مرمى روما
في ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية روما حقق فريق انترميلان فوزاً هاماً عندما تغلب على صاحب الأرض والجمهور فريق روما بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم البرازيلي ادريانو في الدقيقة 30 و37 من عمر الشوط الأول.

وبذلك يكون فريق انترميلان قد حقق نتيجة ايجابية ستجعل مهمته سهلة في مباراة الإياب التي سيستضيفها في ملعبه (سان سيرو) مما يجعله أكثر حظاً في الخروج من موسمه ببطولة تليق بتاريخه الطويل. وبذلك يصبح مدربه (مانشيني) على بعد خطوة من تحقيق بطولته الأولى مع الفريق.

المباراة في مجملها وبحكم كونها مباراة كؤوس لم ترتق بالمستوى المطلوب ولم يكن فريق روما قادراً على حسم المباراة لصالحه عكس الضيوف الذين استغلوا الفرص عبر مهاجمهم البرازيلي الذي كان في أفضل حالاته وخطف الفوز لفريقه.

هذا وسيلعب الفريقان مباراة العودة حسب النظام المتبع في نهائي كأس ايطاليا يوم الأربعاء القادم، وستكون حظوظ انترميلان هي الأكثر بحكم تحقيقه النتيجة الايجابية في مباراة الأمس.

تعادل ثمين لسوريا
حقق المنتخب السوري تعادلا ثمينا امام نظيره الكندي 1-1 في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة أمس الاحد في تيلبورغ في بطولة العالم الخامسة عشرة في كرة القدم للشباب (دون 20 عاما).

ادريانو توج نفسه نجماً للقاء
ادريانو توج نفسه نجماً للقاء
وسجل ماجد الحاج (2) هدف سوريا، وجيمي بيترز (31) هدف كندا.

فوز سويسرا على كوريا الجنوبية
فازت سويسرا على كوريا الجنوبية 2-1 في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة أمس الاحد في ايمن في بطولة العالم الخامسة عشرة في كرة القدم للشباب (دون 20 عاما).

وسجل انتيتش (28) ويوهان فونلانثين (33) هدفي سويسرا، وروك (25) هدف كوريا الجنوبية.

فوز كولومبيا على ايطاليا
فازت كولومبيا على ايطاليا 2-صفر في افتتاح الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة أمس الاحد في تيلبورغ في بطولة العالم الخامسة عشرة في كرة القدم للشباب (دون 20 عاما).

وسجل واسون (76) وغوارين (90) الهدفين.

البرازيل تستهل حملة الدفاع عن لقبها بتعادل مخيب
استهلت البرازيل حملة الدفاع عن لقبها بتعادل مخيب امام نيجيريا بطلة افريقيا صفر-صفر في افتتاح الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة أمس الاحد في ايمن في بطولة العالم الخامسة عشرة في كرة القدم للشباب (دون 20 عاما).

تايسون يمنى بالهزيمة السادسة ويعلن اعتزاله
مني الملاكم الاميركي مايكل تايسون، بطل العالم السابق في الوزن الثقيل، بالخسارة السادسة على يد منافسه الايرلندي كيفن ماكبرايد امس الأول السبت في واشنطن في مباراة من 10 جولات.

وانسحب تايسون (38 عاما) من الجولة السابعة علما بأنه كان متقدما بفارق نقطتين برأي اثنين من القضاة (57-55) وخاسرا بالنتيجة ذاتها برأي الثالث. ولم ينزل تايسون الذي يبلغ التاسعة والثلاثين في 30 يونيو، الى الحلبة بعد الاعلان عن بدء الجولة السابعة وبقي متسمرا في مكانه لفترة فما كان من الحكم الاّ ان اعلن وقف المباراة وفوز ماكبرايد بالضربة القاضية.

وقال تايسون (50 فوزا 44 منها بالضربة القاضية) بعد المباراة "انتهى كل شيء. لم اعد املك مؤهلات القتال.

تايسون على الأرض دون حراك
تايسون على الأرض دون حراك
لا اريد ان اقلل من احترام الرياضة التي أحب. لا اريد ان اكذب على نفسي ولا الوقوف عائقا في وجه هذه الرياضة. اقول ببساطة لقد انتهى كل شيء".

من جانبه، رفع ماكبرايد (32 عاما) رصيده الى 33 فوزا منها 28 بالضربة القاضية مقابل 4 هزائم.

خافي يمدد عقده مع برشلونة حتى عام 2010

اعلن نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم على موقعه على شبكة الانترنت أمس الاحد ان لاعب وسطه الدولي خافي مدد عقده مع الفريق حتى يونيو 2010.

وأكد خافي في تصريحات على موقع النادي الذي يقوم حاليا بجولة في اليابان "أنا سعيد بتمديد عقدي مع النادي، كنت أرغب دائما في مواصلة مسيرتي معه".

وقال مدرب برشلونة الدولي الهولندي السابق فرانك رايكارد "انها أنباء سارة".

وكان عقد خافي مع برشلونة سينتهي في يونيو 2007. وتألق خافي مع برشلونة هذا الموسم وسجل له 3 أهداف وكان أحد ابرز اللاعبين الذين قادوه الى احراز اللقب الاول منذ 1999 والسابع عشر في تاريخه.

وكان مدرب تشلسي بطل الدوري الانكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو يرغب في ضم خافي الى صفوف النادي اللندني بحسب الصحف الاسبانية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى