مصرع امرأة طعناً بسكين والقبض على الجاني

> القطن «الأيام» محمد الحداد:

> اهتزت مدينة القطن وضواحيها صباح يوم أمس الثلاثاء، لهول جريمة راحت ضحيتها امرأة في العقد الرابع من عمرها صرعت بطعنتين من سكين إحداهما في الصدر والأخرى في الفخذ على يد شاب يدعى (ع.أ.ع) بعد تسلقه جدار منزلها فجر يوم أمس بضاحية ساحة آل علي الحاج بمديرية القطن محافظة حضرموت.

وعلمت «الأيام» أن شابا تسلق منزل جيرانه بغرض السرقة، وخرج من سطح المنزل عن طريق السلالم وقام بمحاولة فتح إحدى غرف المنزل حيث يوجد أحد أبناء المرأة، الذي شعر به وقام بحمل بندقية آلية وطارده داخل المنزل وأطلق عدة أعيرة نارية، فهرع اللص مذعوراً محاولاً الخروج، فقابلته المرأة فقام بطعنها بسكين وهرب، وقد تم إسعافها إلى مستشفى القطن العام، وهناك فارقت الحياة، بينما تحرك طقم عسكري بقيادة الرائد علي محمد مبخوت، نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي بالمديرية، وألقي القبض على المتهم داخل منزله.

إلى ذلك استكمل ملف القضية وتم تسليمه للنيابة صباح أمس لاتخاذ الإجراءات لتقديم المتهم للمحاكمة ، بينما تم ايداع الجثة ثلاجة الموتى بمستشفى سيئون العام.

يذكر أن المرأة (المجني عليها) متزوجة من مغترب ولها 7 أبناء، 3 أولاد و4 بنات.

«الأيام» تتقدم بتعازيها الحارة لأسرة الفقيدة .. سائلين المولى تعالى أن يتغمدها بفسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى