رزان مغربي: لن أتخلى عن عشقي الأول

> القاهرة «الأيام» ميدل ايست اونلاين :

>
رزان مغربي
رزان مغربي
أكدت اللبنانية رزان مغربي أن اتجاهها للعمل بالتليفزيون من خلال مسلسل "العميل 1001" وراءه عناصر العمل الجيدة التي دفعتها لقبول المشاركة فيه كضيفة شرف مراهنة على نجاح العمل وخروجه بمستوى متميز. وقالت المذيعة اللامعة التي اتجهت للتمثيل إن ما يهمها في دورها هو إعجاب الجمهور وليس المساحة لانها لا تحب أن تكون "ضيفة ثقيلة" على جمهور التليفزيون الذين تابعوها طوال ثلاثة عشر عاما من عملها كمذيعة مشيرة إلى أنها تحاول جاهدة أن تفصل بين كونها مذيعة ناجحة وكونها ممثلة تعتبر نفسها "مبتدئة" رغم حصولها على شهادة جامعية في التمثيل.

وأضافت أن تركيزها الاكبر سيكون على العمل في السينما التي بدأت فيها من خلال فيلم "حرب إيطاليا" مع أحمد السقا والذي انتهت من تصويره مؤخرا وقدمت فيه دورا كبيرا.

وأشارت رزان إلى أن العمل كمذيعة هو عشقها الاول وأنها لن تتوقف أبدا عنه مهما بلغت من شهرة كممثلة على عكس ما فعلت بعض المذيعات الاخريات موضحة أنها تعد حاليا لبرنامج جديد بعنوان "شهرزان" تقدم من خلاله كل الفنون المعروفة من رقص وغناء وتمثيل كوميدي وتراجيدي وتستضيف في كل حلقة منه أربعة من نجوم الفن والمجتمع والسياسة والصحافة. وعزت المذيعة اتجاهها للتمثيل إلى أن "التمثيل يبقى محفوظا في حين أن الجمهور ينسى البرامج مهما كانت أهميتها أو قوتها بمرور الوقت ولا يحتفظ في مكتبته أو ذاكرته بها مثلما هو الحال مع الافلام التي نحفظ جميعا أحداثها ونسترجعها دائما".

وقالت إنها اختارت أن تكون البداية من القاهرة رغم كثرة العروض الاخرى لانها مع احترامها لاي إنتاج سينمائي أو تليفزيوني عربي فإنها تدرك أن "مصر هي الاصل وأن من يبحث عن التميز والشهرة والنجومية لابد أن يبدأ منها مثلما كان الحال دائما مع النجوم والنجمات العرب الكبار".

وأضافت أن تحقيق النجومية من القاهرة يعني الشهرة في كل الدول العربية وأن طموحها لن يتوقف عند ذلك الحد وإنما يدفعها للمزيد وربما كانت هوليوود المحطة القادمة.(دبا)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى