التلال يحتج على قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة

> عدن «الأيام» خاص:

> رفع نادي التلال الرياضي أمس رسالة احتجاج إلى الاتحاد اليمني العام لكرة القدم حول القرارت المجحفة بحق فريقه الكروي واستلمت «الأيام» نسخة منها من الأمين العام للنادي، وجاء في الرسالة:

«بالإشارة إلى رسالتكم والخاصة بتعميم رقم (22) بشأن قرارات اللجنة العليا للمسابقات.فإننا نضع أمامكم وأمام الرأي العام الرياضي الذي يهمه كثيراً استمرارية الدوري ونجاحه ملاحظاتنا التي تؤكد أن القرارات المتخذة بحقنا لم تكن تستند إلى المصداقية.. ونؤكدها بما يلي: طرد اللاعب أمبويو ابومي (لاعب التلال) لم يكن مبرراً.. وكان مجحفاً إذ أن اللاعب الذي اشترك معه هو الذي عرض نفسه للخطورة، مما أدى بالحكم إلى استمرارية اللعب وبالتالي عدم اتخاذ أي قرار حينها باعتبار اللعبة قانونية. ولما كان الموقف يتطلب إسعاف اللاعب الذي عرض نفسه للخطورة تهجم اللاعب وفي عبدالله أمام الحكم والمراقبين الإداري والفني وبصق في وجه أمبويو دون اتخاذ عقوبة والمنصوص عليها في قانون اللعبة بالبطاقة الحمراء والطرد من الملعب.

طرد اللاعب امبويو كما أشرتم في تعميمكم غير صحيح وقد أخطأت اللجنة ولا تنطبق عليه المادة (60) من لائحة المسابقات.

توقف اللعب أكثر من (10) دقائق إلا أن الحكم احتسب (4) دقائق فقط وقت بدل ضائع، ويؤسفنا أنه لم يكن أميناً مع إيماننا ومعرفتنا بأنه الميقاتي وهذه أمانة نرجو أن يتحلى به الحكام. وللمقارنة عوقب نادينا بلفت نظر وبغرامة مالية قدرها خمسون ألف ريال في مباراته أمام شباب البيضاء بعدن على اعتبار أن جمهوره قد رمى الحجارة وقوارير المياه في الوقت الذي رميت الألعاب النارية والمفرقعات ومنها الشديدة الانفجار على لاعبينا دون عقوبة.. فلماذا الكيل بمكيالين.

أخيراً إن نادي التلال الرياضي وقد صبر الكثير فإنه قد يجد نفسه إذا زادت هذه الممارسات الخاطئة والقرارات المجحفة أن يتخذ ما يراه مناسباً».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى