إجراءات للجنة معالجة قضية المساكن المؤممة

> المكلا «الأيام» سند بايعشوت:

> تقف اللجة الخاصة لمعالجة قضية ما تبقى من المساكن المؤممة بحضرموت في اجتماعها الثالث صباح اليوم، برئاسة الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت رئيس اللجنة، تقف أمام الخطوات التي قطعتها اللجنة الفرعية المنبثقة عنها في إعداد نماذج لاستمارات الحصر والتصنيف للمنتفعين والملاك، وتقع أغلبية القضية بين المالك والمنتفع بمدينة المكلا دون غيرها من مديريات حضرموت المختلفة.

وقال لـ «الأيام» د. سالم مبارك العوبثاني، المدير العام لمديرية مدينة المكلا ورئيس اللجنة الفرعية: «إن اللجنة الفرعية قامت بعمل 3 استمارات للمنتفع والمالك، إحداها خاصة بالمنتفع الذي مايزال في المنزل المؤمم، والثانية للمنتفع الذي خرج من المنزل المؤمم تحت ظروف معينة، والثالثة خاصة بالمالك للعقار المؤمم، وطبعاً سوف يتم إدخال البيانات في الحاسوب، وسوف توزع على فئات لتتم معالجتها حسب حجم المشكلة، وتعرض على اللجنة الرئيسية للبحث عن البدائل، وسوف تقوم اللجنة الفرعية بعملية المتابعة لإيجاد البدائل لحل المشكلة نهائياً لإحلال السلام الاجتماعي في المجتمع».

يذكر أن اجتماعات لجنة قضية المساكن المؤممة سوف تعقد كل يوم سبت أسبوعياً، من أجل التعجيل لإنجاز المهمة المنوطة باللجنة من قبل فخامة الرئيس نهاية سبتمبر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى