في ذهاب دوري الدرجة الثانية عن المجموعة الأولى...شرارة لحج يخرج فائزاً أمام التضامن الحضرمي

> المكلا «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

> في ذهاب دوري الدرجة الثانية المجموعة الأولى في أسبوعه السابع، التقى على ملعب الفقيد بارادم عصر أمس الأول الخميس فريقا التضامن الحضرمي وشرارة لحج. دخل الفريقان هذه المباراة بدون أي فوز لهما، فالتضامن له من النقاط ثلاث من تعادل في ثلاث مباريات ويحتل المركز التاسع، والشرارة يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين من تعادلين.

جاءت المباراة في مجملها دون المستوى المطلوب، وخاصة من فريق التضامن الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره، وفي الشوط الأول انحصر اللعب في خط الوسط وتشتت الكرات بين الفريقين، وتحصّل التضامن على فرصة هي الوحيدة في الشوط عندما حصل اللاعب المهاجم عمار الكلدي على كرة مقشرة من زميله فارس باحفص من منطقة الوسط، حيث لم يستغلها بشكل صحيح.

وفي الشوط الثاني لم يتحسن اللعب باستثناء بعض الهجمات المحدودة بين الفريقين والهدف الجميل الذي سجله الشرارة في الدقيقة (11) عن طريق لاعبه علاء عبدالله صالح، عندما تلقى كرة جميلة من زميله وائل الحاج.

أدار المباراة شكري باشعيب وساعده محمد نعمان وأحمد بزعل وأحمد صالح بامهدي رابعا.

لقطات
مشادة كلامية حدثت بين أحد مشجعي التضامن ويسلم بامؤمن، مدرب التضامن، أدت إلى رمي الحجارة من جمهور التضامن باتجاه احتياط لاعبي التضامن لولا انتباه أحد لاعبي الاحتياط الذي أمسك الحجارة ببراعة وسلم الجميع من هذا المكروه، وكل هذا يحصل والأمن وإدارة التضامن يتفرجان، واحتوى الموقف بعض العقلاء من الجمهور.

حُرم التضامن من ضربة جزاء في الشوط الثاني عندما عُُرقل لاعبه فارس باحفص من الخلف في منطقة الجزاء.

بهذا الفوز رفع الشرارة رصيده إلى خمس نقاط، فيما يبقى التضامن على رصيده السابق ثلاث نقاط في المركز الأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى