في افتتاح دورة مدراء التدريب الفني :رشاد شائع: المساهمون بصندوق التدريب المهني لا يستفيدون من فعالياته

> عدن «الأيام» محمد مرشد الاهدل :

> أوضح الأخ رشاد صالح بن شائع، مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن، أن الكثير من المساهمين في صندوق التدريب المهني والفني لا يعرفون حقوقهم وواجباتهم تجاه موظفيهم من خلال الاستفادة من الأهداف التي أُنشئ من أجلها الصندوق.

وكان الأخ رشاد شائع يتحدث في الجلسة الافتتاحية للدورة التدريبية لمدراء التدريب في 30 منشأة اقتصادية تابعة للقطاعين العام والخاص التي بدأت أمس السبت بمعهد التدريب المهني بتمويل من الصندوق وتستمر 10 أيام.

ودعا المؤسسات المساهمة للاستفادة من فعاليات الصندوق في مجال التدريب على اعتبار أنها مساهمة ومن حقها الحصول على الفائدة المتمثلة في تدريب موظفيها .. وأثنى على العلاقة المتطورة بين مكتب التعليم الفني والمهني وصندوق التدريب المهني والمساهمين فيه، وأشار إلى أن الصندوق يسهم بشكل فعال إلى جانب الجهد الحكومي في عملية التدريب لتطوير عملية التنمية في شتى المجالات.

في الجلسة الافتتاحية للدورة ألقيت كلمتان من قبل الاخوين أحمد الضلاعي الوكيل المساعد لمحافظة عدن، وأحمد الحمزة مدير عام صندوق التدريب المهني، أكدتا أهمية التخطيط للتدريب وأساليب تحديد الاحتياجات التدريبية في مختلف العلوم والمعارف النظرية والتطبيقية في القيادة الإدارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى