وزير النقل يوجه بتأهيل مرافق وشركات الوزارة بعدن تأهبا لنقلة سيشهدها القطاع

> عدن «الأيام» خاص:

> قام الأخ م. عمر محسن العمودي، وزير النقل، بزيارة تفقدية لشركة أحواض السفن الوطنية بمحافظة عدن صباح أمس الأول اطلع خلالها على ما تم تنفيذه من برنامج عمل الشركة للنصف الأول من العام الحالي وبعد جولة تفقدية في مختلف أقسام الشركة وجه الأخ وزير النقل بضرورة بذل أقصى الجهود لتتمكن الشركة من النهوض وتحسين وضعها المالي والقيام بالمهام المناطة بها خلال النصف الأخير من العام الحالي.

كما وجه وزير النقل بوضع خطة متكاملة لتأهيل وتدريب العاملين في شركة أحواض السفن الوطنية للارتقاء بمستوى خدماتها، وتحصيل مديونية الشركة لدى الغير.

وكان الأخ م. عمر محسن العمودي، وزير النقل، قد عقد في اليوم نفسه اجتماعا موسعا لمدراء عموم مرافق الوزارة بمحافظة عدن استمع فيه الى الصعوبات التي تواجه أعمالهم ووجه بمعالجتها، وكذا بضرورة انتظام عقد اجتماعات مجالس ادارات المرافق، ورفع تقارير دورية عن مستوى الإنجاز والنشاط فيها، اضافة الى وضع خطة لتأهيل وتدريب العاملين تماشيا مع النقلة المتوقعة لميناء الحاويات ورصيف المعلا وقرية الشحن الجوي بعدن عند قيام مصلحة موانئ دبي العالمية بتشغيلهما في الفترة المقبلة، الأمر الذي وجه به ايضا مدراء ادارات مصلحة الموانئ اليمنية بعدن في اجتماع مماثل جمعه بهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى