مباريات من نوع آخر

> «الأيام الرياضي» أحمد ثابت ناصر:

> أخيراً انتهت مسابقات الدوري، والكأس المحلية في الدول الأوروبية، وكذا المسابقات الجانبية الأخرى، وأيضا مسابقات أبطال الدوري وكأس الاتحاد الأوروبي بعد رحلة طويلة جداً فرح بها من خطف لقب البطولة، وحزن لها من هبط إلى بطولة أضعف منها.

ونحن بدورنا استمتعنا كثيراً بهذه المباريات التي كانت تعرض لنا بشكل مباشر عبر القنوات الفضائية المشفرة، وبعد هذا العناء سيأخذ الجميع أنفاسهم ويخلدون للراحة الإجبارية التي تصل ما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر لتبدأ مباريات حامية الوطيس .. مباريات من نوع آخر، وستستمر حتى بداية المواسم الرياضية الجديدة، وسوف يتم في هذا النوع من المباريات استعراض العضلات ليس بواسطة الأقدام والرؤوس، وإنما بواسطة الأموال ، فمن يدفع أكثر يربح أفضل وأحسن اللاعبين بالعالم مهما ارتفع سعير نار الاسعار، ولن يقتصر هذا في سوق البورصة في المضاربة على اللاعبيين وإنما أيضا على أفضل المدربين، وهذه المباريات لن تنقل مباشرة عبر الهواء وإنما سوف تصل الأخبار عبر الانترنت والصحف والمجلات.

المهم سوف يتم رمي أموال كثيرة في سوق البورصة هذه، علماً بأن هذه الأموال لو توزعت على الدول الفقيرة لتحولت إلى دول غنية تناطح أمريكا، ولقد بدأت هذه المباريات قبل انتهاء الموسم باسبوعين، فمثلاً تعاقد نادي برشلونة مع كابتن أندهوفن فان بوميل لمدة ثلاث سنوات، وبدأ ريال مدريد بعرض 70 مليون يورو على نادي يوفنتوس للحصول على خدمات مهاجمهم زلاتان إبراهيموفيتش، إلا أن اليوفي رفض العرض، وأكد عدم بيعه للمهاجم.

كما بدأ مدرب موناكو الفرنسي ديديه دشامب بإغراء لاعب وسط برشلونة جيرارد بمنحه مليون يورو سنوياً كراتب للانتقال، وأيضاً مدرب ميلان كارلوس انشلوتي صرح عن رغبته بالدخول في مفاوضات مع لاعب ليفربول ستيفن جيرارد الذي يتمنى كل فريق الحصول على خدماته، هذه الصفقات تمت وتتم والموسم لم ينته بعد، وسوف نرى في قادم الأيام أكثر من ذلك .. ألم يقل المثل رزق الهبل على المجانين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى