رئيس جامعة عدن يتفقد سير الامتحانات بكلية التربية

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
رئيس جامعة عدن يتفقد سير الامتحانات في كلية التربية
رئيس جامعة عدن يتفقد سير الامتحانات في كلية التربية
قام الأخ أ.د.عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن صباح أمس بزيارة تفقدية لكلية التربية بخورمكسر اطلع خلالها على سير امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي الجامعي 2004- 2005م.

وخلال جولته في قاعات الامتحانات عبر الأخ رئيس الجامعة عن سعادته لما لاحظه من انضباط في تطبيق قوانين ولوائح الامتحانات سواء على صعيد الطلاب أو أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة.. مشيدا بالمعنويات العالية التي يتمتع بها الطلاب والطالبات خلال أدائهم الامتحانات.

وطمأن الطلاب والطالبات الجالسين للامتحان بأن العدالة سائدة في نظام التصحيح ولن يسمح لأي تحيز أو محاباة أو غيرها من الظواهر التي ترفضها قيادة جامعة عدن، مؤكدا أن هناك لجانا ستعمل على تقييم أنظمة الامتحانات ليس في كلية التربية فقط، بل في مختلف كليات جامعة عدن، وهي لجان محايدة ستشكل من جموع من الأساتذة المتخصصين ومن ذوي الخبرة العلمية بأنظمة التعليم والامتحانات.

الى ذلك قام الأخ أ.د.عبدالكريم يحيى راصع، بزيارة تفقدية لمراكز بيع استمارات التسجيل للقبول بالجامعة للعام الدراسي 2005-2006م.

ووجه الأخ رئيس الجامعة المسئولين بالمركز بضرورة توفير الأجواء المناسبة في تسيير عملية بيع استمارات التسجيل والعمل على تلافي الازدحام والابتعاد عن الروتين في تقديم هذه الخدمة.

رافق الأخ رئيس الجامعة في هذه الزيارة الأخوان أ.د.ناصر علي ناصر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وأ.د.يعقوب عبدالله قاسم، عميد الكلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى