فريق ترويج الاستثمار بوزارة المغتربين يواصل مهمته بوادي حضرموت

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> يواصل الفريق الفني من الإدارة العامة لترويج الاستثمار في وزارة شؤون المغتربين منذ الخميس الماضي زياراته لمناطق مديريات وادي حضرموت والصحراء، في إطار مهمته لإعداد شريط تلفزيوني حول النشاط الاستثماري ببعض المحافظات لاستخدامه كمادة إعلامية للترويج بين أوساط المغتربين اليمنيين في المهجر.

الفريق الفني يرأسه الأخ عبدالرحمن الزبيدي، مدير عام ترويج الاستثمار بوزارة شؤون المغتربين، وقد زار عدداً من المواقع التاريخية والأثرية بالوادي، حيث جمع عدداً من اللقطات المصورة لضمها إلى المعرض، الذي سيتم إقامته في وقت لاحق في كل من المكلا وصنعاء ومدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

والتقى الفريق أمس الإثنين الأخ فهد الأعجم، الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي، وتم في هذا اللقاء شرح طبيعة المهام المناطة بالفريق وأهدافها في إعداد وإنتاج مادة إعلامية حول النشاط الاستثماري والترويج لها بين المغتربين اليمنيين لتشجيعهم على الاستثمار داخل الوطن.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ عبدالرحمن الزبيدي، مديرعام ترويج الاستثمار بوزارة المغتربين :«إن المستثمرين المغتربين لديهم الرغبة للاستثمار في الوطن في العديد من المشاريع الاستثمارية كالزراعة والسياحة وبناء المدن السكنية، وهناك عوائق يصطدم بها المستثمر منها الاعتداء على الأرض من قبل بعض الجهات».

وعبر عن أمله في أن يتم وقف مثل هذه التصرفات من قبل الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت، كونها تتسب في عزوف المستثمرين عن إقامة مشاريع استثمارية بالوادي، وتوجه بعضهم للاستثمار خارج الوطن .

مشيداً بدور وجهود الأخ المحافظ، التي ساعدت على أن تتبوأ محافظة حضرموت المرتبة الأولى على المستوى النشاط الاستثماري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى