اطلاق نار خارج مركز امتحاني يؤدي الى اصابة 4 أشخاص بالمحويت

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

> صيب أربعة أشخاص بإصابات مختلفة أمس الثلاثاء إثر اطلاق نار وصف بأنه عشوائي من قبل أفراد اللجنة الأمنية العاملة بمركز امتحاني (كلية التربية) بالمحويت.

وذكرت مصادر مطلعة أن حادث اطلاق النار وقع خارج المركز حيث كان العديد من الأشخاص يتجمهرون خارج المركز الذي تجري فيه الامتحانات وسط حراسة أمنية مشددة تعززها أربعة أطقم عسكرية.

وأوضحت هذه المصادر ان أحدا من الطلبة الممتحنين لم يصب بأذى من جرى الحادث بينما كان المصابون من بين الذين يوجدون خارج المركز وقد تم نقلهم الى المستشفى الجمهوري لتلقي العلاج، وهم نبيل محمد العليي (24 عاما) أصيب بعيار مباشر اخترق منطقة الكاحل لقدمه اليسرى، على يحيى الطياري (23 عاما) أصيب بشظية في منطقة العنق والساق، أمين صالح العليي (25عاما) أصيب هو الآخر بشظايا في منطقة الفخذ واليد، علي صالح العليي (17 عاما) أصيب بشظايا في أماكن متفرقة من جسمه وبخاصة في الصدر والذراع.

من جهة أخرى علمت «الأيام» أن المشايخ والأعيان وأولياء أمور الطلاب بمدينة المحويت دعوا الى عقد اجتماع موسع لمناقشة ما وصفوه بـ «الاعتداء الذي تعرض له أبناؤهم الطلاب، وكذا الممارسات الاستفزازية وبخاصة تلك التي يتعرض لها طلاب القسم العلمي من قبل رئيس المركز الامتحاني فهد المطيري، منذ اليوم الأول لبدء الاختبارات».

كما اتهم هؤلاء رئيس المركز المطيري بسحب دفاتر الإجابة من الطلاب قبل انتهاء الفترة بساعة الى نصف ساعة «وهو ما دعا طلاب القسم العلمي للخروج في مسيرة احتجاجية يوم الأحد الماضي مطالبين السلطة المحلية بالمحافظة القيام بتغيير المطيري بشخصية تربوية أخرى ووصفوا ادارته للمركز بأنها سيئة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى