محافظ الضالع ورئيس جامعة عدن يكرمان الطلاب المبرزين في كلية الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
أثناء تكريم الطلاب الأوائل وأعضاء الهيئة التدريسية المبرزين بكلية التربية الضالع
أثناء تكريم الطلاب الأوائل وأعضاء الهيئة التدريسية المبرزين بكلية التربية الضالع
نظمت كلية التربية الضالع حفلاً تكريمياً للطلاب الأوائل، والنشطاء والمدرسين في الكلية أمس الأول الثلاثاء وحضره الإخوة عبدالواحد الربيعي، محافظ الضالع، أ. د. عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن ، صالح أحمد صالح، نائب المحافظ ووكلاء المحافظة ونواب رئيس الجامعة وعمادة الكلية وعدد آخر من المسؤولين في المحافظة والجامعة، وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية وطلبة وطالبات الكلية.

وفي حفل التكريم ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية إحياء للذكرى السابعة لتأسيس هذا الصرح العلمي الذي تأسس في 6/12/98، واستطاع خلال سنوات وجيزة تخريج دفع مساق الدبلوم، ويوجد حاليا 850 طالباً وطالبة في مساق البكلاريوس للعام الدراسي 2004/ 2005م.

كما عبرت الكلمات عن أهمية إرساء مثل هذا التقليد في تكريم المتفوقين والمبرزين، لما له من مردود إيجابي على تطور العملية التعليمية عامة.

عقب إلقاء الكلمات قام الأخوان المحافظ ورئيس الجامعة بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية على الطلاب والطالبات الأوائل، وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية والمبرزين في الكلية.

كما قاما بعد الحفل بوضع حجر الأساس لمشروع تحسين وتشجير مباني الكلية، وكذا مشروع القاعات الدراسية الإضافية بجوار المبنى الواقع في حبيل كريزة، وبتكلفة مالية قدرها 28 مليونا.

يذكر أن رئيس الجامعة قد أشار في كلمته في الحفل الى أنه سوف ينتهي قريباً العمل بمشروع كلية التربية الضالع، الذي شرع بتنفيذه خلال الأعوام الماضية بكلفة قدرها 125 مليوناً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى