بقرار اجتماعه الاستثنائي محلي خورمكسر يقف على تجاوزات مدير الأشغال بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد المجلس المحلي لمديرية خورمكسر محافظة عدن تمسكه بالقرار الصادر عن اجتماعه الاستثنائي السابق، بشأن تكليف نائب مدير مكتب الأشغال العامة للقيام بمهام مدير عام مكتب الأشغال بالمديرية، وتشكيل لجنة من أعضاء المجلس لمتابعة ذلك القرار مع جهات الاختصاص.

وجاء هذا التأكيد في الاجتماع الدوري الثالث للمجلس الذي عقد أمس برئاسة الأخ د. غازي محمد محفوظ، مدير عام المديرية رئيس المجلس، الذي وقف فيه على جملة من القضايا منها «الإرباك وتعطيل عمل مكتب الأشغال العامة في المديرية الناتج عن التجاوزات المخالفة للقانون من قبل مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة»، كما تم استعراض التقرير العام للهيئة الإدارية والوقوف أمام تقرير عن مستوى نشاط مكتب الصحة».

وفي الاجتماع قدم رئيس لجنة التخطيط في المديرية المشاريع المقدمة للخطة الخمسية لعام 2006-2010م .. وصادق الاجتماع على التقرير العام للهيئة الإدارية وأثنى المجلس على دور مكتب الصحة العامة بالمديرية والجهود في مكافحة شلل الأطفال وتقديم الدعم له.

كما صادق المجلس على المشاريع المقترحة للخطة الخمسية وأقر عدم إجراء أي مناقلات أو سحب اعتمادات من مشاريع المديرية إلى مشاريع أخرى دون موافقة المجلس، الذي أوصى كذلك بالتوزيع العادل للمشاريع بين المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى