أمنيات رياضية

> «الأيام الرياضي» معين محمد أحمد / المضاربة - لحج

> أتمنى أن يعمل مسؤولونا على أن تكون لدينا رياضة متطورة في مختلف الألعاب الرياضية، وبالذات لعبة كرة القدم، ونتمنى أيضاً أن تتمكن الفرق والمنتخبات الوطنية من المشاركة بنجاح على المستوى الخارجي.

نتمنى بقاء الخبير الجزائري «رابح سعدان» في بلدنا الطيب سنوات طويلة مدرباً أو مديراً فنياً، لأنه في الحقيقة مكسب كبير للكرة اليمنية.

أتمنى أن تستعيد رياضة عدن عافيتها بصعود فريقي وحدة عدن والميناء إلى مصاف دوري الدرجة الأولى، ونشاهد في الموسم القادم أربعة أندية عدنية في دوري النخبة.

أتمنى أن يحقق عميد الأندية اليمنية «التلال» بطولة الدوري العام هذا الموسم، وأن يظل على صلة دائمة بالبطولات في الأعوام القادمة.

أتمنى أن تتحسن نتائج وحدة صنعاء في الجولات القادمة من الدوري العام قبل فوات الأوان، وقبل أن يقع الفأس في الرأس، وحينها لا ينفع الوحداويين الندم.

أتمنى أن يواصل الزئبق علي النونو مشوار النجاح والتألق في الدوري السوداني، وأن يحذو حذوه بقية لاعبينا المحترفين في البلدان الأخرى.

أتمنى من كل الشباب والرياضيين بمديرية المضاربة رأس العارة بمحافظة لحج الاستجابة لنداءاتنا الدائمة في العمل من أجل تأسيس ناد رياضي وثقافي واجتماعي بمنطقتنا المضاربة.. فالأكيد أن هذا المشروع قيد المناقصة.. وبقيت فقط المتابعة لدى الجهات المعنية في قيادة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى