دعوة لتكريم البرعي

> «الأيام الرياضي» صالح عوض بن جماع / بروم ميفع - حضرموت

> كما هو معروف أن الإبحار في أعماق العمل الإعلامي واستخراج اللؤلؤ والمرجان بحاجة إلى مغامرة محسوبة نتائجها سلفاً، وعلى البحار التحلي بالهدوء والسكينة حتى بلوغ المرام.

واستبشر الشارع الرياضي خيراً بالقرار الذي أصدره وزير الإعلام الأخ حسين العواضي بتعيين الإعلامي المخضرم محمد يسلم البرعي مديراً لإدارة البرامج الرياضية بإذاعة البرنامج الثاني (عدن)، واستطاع بالصبر والحكمة تجاوز الحواجز التي حالت دون نجاحه، وأصبح علماً يشار إليه بالبنان.

والبرعي غني عن التعريف بما يمتلكه من خبرة في تقديم البرامج الأخبارية والتعليق على مباريات الدوري العام والعديد من البرامج الشيقة والممتعة، وما يتحمله من عناء السفر والترحال لتسجيل البرامج الرمضانية الرياضية، والتعليق على مباريات الدوري العام عبر أثير إذاعة عدن من مختلف محافظات الجمهورية في سابقة تحسب لإذاعة عدن، ومثابرته في عمله، وأخلاقه العالية في التعامل مع الآخرين، كل ذلك أكسبه تقدير واحترام الجميع.

قرار وزير الإعلام ألقى بالكرة في ملعب وزارة الشباب والرياضة لتبادر بتكريمه وغيره من المبرزين والمبدعين، وبالتكريم سنعيد الأمل إلى القلوب والثقة إلى النفوس والبسمة إلى الشفاه والمثابرة على العطاء، وسنؤكد أن هناك أيادي ترعى المبدعين وتقف إلى جوارهم وتقدر عطاءاتهم أينما وجدوا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى