افتتاح كلية التمريض بجامعة حضرموت في العام الدراسي الجديد

> المكلا «الأيام» خاص:

> أكد الأخ د.عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ان كلية التمريض التابعة للجامعة ستفتتح خلال العام الدراسي 2005 ـ 2006م، وقد حددت نسبة القبول فيها بـ 70%.

ودعا الأخ د. باحشوان في تصريح لـ «الأيام» الطلاب والطالبات الراغبين في الدراسة الجامعية بالإنخراط والإنتساب الى هذه الكلية التي تعنى بمهنة انسانية ذات علاقة مباشرة بالمجتمع.

وعبر عن تقديره لكل الطلاب والطالبات التي تقدموا للإمتحانات وحققوا نجاحات متميزة في ادائهم، مشيرا الى ان دائرة شؤون الطلاب بالجامعة قد اتخذت اجراءات جيدة تخص تحسين آليات العمل والإهتمام بالطلاب وعلاقتهم بالإمتحانات النهائية والقبول.

واوضح ان امتحانات القبول في جامعة حضرموت قد حدد لها يوم 10 يوليو الجاري في كلية الطب وبداية التسجيل في الكليات الأخرى يوم 9 يوليو الجاري، حيث تم مراعاة وضع الطلاب القادمين من خارج مدينة المكلا (الأرياف والمدن الأخرى والمحافظات).

وقال ان جامعة حضرموت قد شهدت تطورات تعليمية واكاديمية متميزة من ابرزها هذا العام افتتاح قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة والبترول، وكذا تحويل كلية التربية في سقطرى الى بكلاريوس، ونقل دبلوم حاسوب بكلية العلوم التطبيقية بسيئون الى بكلاريوس ومثيله في كلية الهندسة والبترول.

واشار الى انه تم إحداث نقلة تعليمية واكاديمية في كلية التربية بالمكلا بعد ان تم تحويل هذه الكلية الى ثلاث كليات هي كلية العلوم والآداب وكلية التربية للتعليم العالي.

وأهاب الأخ د.عبدالله عيظة باحشوان في تصريحه بكل الطلاب والطالبات والأساتذة والمتخصصين والمعنيين للإرتقاء بادائهم في التحصيل والدراسة والتثقيف بما يخدم الإتجاهات الخاصة والعامة للإنسان والمجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى