محافظ حضرموت يشيد بالجهود المتميزة للجمعية المساندة للتربية والصحة وجهود رئيسها الفخري

> المكلا «الأيام» خاص :

>
المحافظ عبدالقادر هلال خلال لقائه الشيخ حمد بن يمين أمس
المحافظ عبدالقادر هلال خلال لقائه الشيخ حمد بن يمين أمس
أشاد الاخ عبدالقادر علي هلال محافظ حضرموت بالدور الذي تلعبه الجمعية الوطنية المساندة للتربية والصحة بحضرموت في مساندة الدعم الحكومي لقطاعي التربية والصحة باعتبارهما من أهم القطاعات الحيوية، مشيدا بالكوادر المتميزة التي تحتضنها هذه الجمعية وهم الذين يملكون خبرات متراكمة ويعدون أعلاما بارزة في حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاء الاخ المحافظ مساء أمس بقيادة الجمعية ومجلسها الاداري برئاسة الشيخ حمد بن صالح بن يمين الرئيس الفخري للجمعية عضو مجلس أمناء جامعة حضرموت الذي قدم للمحافظ شرحا عن نشاطات الجمعية ودورها في اجراء مسوحات لمعرفة احتياجات قطاعي التربية والصحة، والعمل معا مع الدعم الحكومي في تلبية الاحتياجات المهمة لهذين القطاعين المهمين. كما تطرق الى خطط الجمعية المستقبلية لترسيخ دعائم الجمعية والبحث عن مصادر دعم لمواصلة عملها الخيري الكبير.

وقد أعرب المحافظ عن شكره الكبير لهذا الجهد وجهود رجال الخير في هذا الجانب مشيرا إلى أن الجمعية قد أصبح لها اسم طيب في حضرموت بفضل توجهاتها المتميزة وكوادرها الكفؤةو شاكرا جهود الشيخ حمد بن يمين في دعم الجمعية والكثير من أعمال الخير وكذا جهوده فيما يتعلق بتكفل البعثة الطبية بمستشفى حريضة بمديرية حريضة مؤكدا دعم السلطة المحلية للجمعية المساندة وكذا مستشفى حريضة ووجه بإدراج مشروع ترميم وتسوير مدرسة قعوضة ضمن خطة العام القادم.

من جانبهم أعرب أعضاء الجمعية عن شكرهم الجزيل للاخ المحافظ على تفهمه لقضايا الجمعية العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى