حراسة مكتب الاشغال بعدن تمنع إدارات محلي خورمكسر من الانتقال

> عدن «الأيام» خاص:

>
أثناء قيام حراسة بوابة مكتب الاشغال بمنع نقل أثاث محلي خورمكسر أمس
أثناء قيام حراسة بوابة مكتب الاشغال بمنع نقل أثاث محلي خورمكسر أمس
فوجئت قيادة السلطة المحلية لمديرية خورمكسر صباح أمس الإثنين باعتراض حراسة بوابة مكتب الأشغال العامة بالمحافظة على خروج الأثاث المكتبي وكل ما يتعلق بإدارات السلطة لمحلية للمديرية، إلا بإحضار بيان جرد.

وعلمت «الأيام» أن إجراء المنع أدى إلى توتر الموقف أمام البوابة التي قال حراسها بأن لديهم توجيهات بعدم خروج الأثاث المكتبي بناءً على تعليمات مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق.

وكانت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية خورمكسر، قد التقت أمس الأول الأخ محافظ عدن، د. يحيى الشعيبي، وأكدت في اللقاء على تمسكها بقرارها الذي اتخذته في اجتماعها الاستثنائي بتكليف نائب مدير البلدية للقيام بمهام المدير العام لمكتب الأشغال العامة بالمديرية، والوقوف أمام خروقات مدير عام مكتب الأشغال العامة الأخ عبدالصمد السنباني، وأكد الأخ د. غازي محمد محفوظ، مدير عام المديرية أن الأخ المحافظ تفهم لموقفهم ووعد بحل القضية.

وأضاف: «لقد أحطنا الأخ المحافظ بأن المبنى الجديد للمديرية جاهز وطلبنا الموافقة على الانتقال، وعند قيامنا بتحميل كل ما يتعلق بإدارات المكاتب صباح أمس، فوجئنا بمنعها من الخروج وإحضار قائمة بجرد تلك المعدات بناء على أمر مدير عام الأشغال بالمحافظة، بعد أن كنا نشغل مكاتب في المبنى، وأجرينا اتصالات بالأخ المحافظ وأحطناه بالموقف حتى حضر الأخ أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد للمحافظة، وقمنا خلال حضوره بتسليم بيان بجرد الأثاث وتم السماح لنا بالخروج، علماً أن الأخ السنباني رفض خروج كل ما يتعلق بمكتب الأشغال العامة بالمديرية الذي بقي في المبنى السابق».

واعتبر الأخ مدير عام المديرية هذا التصرف تعطيلا لواحد من أهم مكاتب المديرية ذي الصلة بالمواطنين يومياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى