تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المياه الإسعافي لمدينة الضالع

> الضالع «الايام» خاص :

> أفاد «الأيام» الأخ عبدالملك عبدالحميد ، مدير عام مديرية مدينة الضالع رئيس المجلس المحلي للمديرية ، ان مشروع المياه الإسعافي لمدينة الضالع وضواحيها ، الذي تبلغ تكلفته الإجمالية قرابة 429 مليون ريال ، دخل حيز التنفيذ العملي اعتبارا من شهر يونيو المنصرم 2005م بإنجاز المرحلة الأولى من المشروع .

وأوضح ان هذ االمشروع طال أمد تنفيذه وانتظره أهالي المديرية مدة طويلة لرفع معاناتهم جراء مشكلة مياه الشرب ، وبإنجاز المرحلة الأولى منه جرى توصيل المياه الى معظم مناطق مدينة الضالع .

وأشار الى ان الأجزاء المتبقية من المدينة يتوقع ان يتم ربطها بمركز الضخ في القريب العاجل ، وخاصة مع بدء تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع التي تتضمن توصيل المياه من آبار منطقة حجر ، حيث ستلبي احتياجات عموم سكان المدينة وضواحيها . وأكد الأخ مدير عام المديرية ، ان انتقال المشروع الى حيز التنفيذ العملي جاء ثمرة لجهود وتعاون ودعم الأخ عبدالواحد الربيعي ، محافظ الضالع رئيس المجلس المحلي للمحافظة ، ومتابعته عن كثب مختلف الخطوات التنفيذية للمشروع . ونوه بأن الدورة الثانية لمحلي مديرية مدينة الضالع المنعقدة الأسبوع المنصرم ثمنت عاليا هذا الإنجاز، وعبرت عن تقديرها لجهود المحافظ وحرصه على معالجة مشكلة المياه، وتذليل الصعوبات التي كانت تعترض تنفيذ المشروع الإسعافي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى