دعوة مواطني لودر الى لقاء جماهيري بعد اعلانهم عن مسيرة صامتة

> لودر «الأيام» خاص:

> أفاد «الأيام» مصدر رسمي مطلع أن قيادة مديرية لودر محافظة أبين، دعت الى عقد لقاء جماهيري موسع مع مختلف الشرائح الاجتماعية في المديرية لمناقشة الوضع المتردي للخدمات مع المواطنين، الذين كانوا قد أعلنوا عن خروجهم في مسيرة سلمية صامتة احتجاجا على هذا الوضع وتم تأجيلها.

وأوضح المصدر أن الأخ محمد جعبل شيخ، مدير عام مديرية لودر، دعا الى عقد هذا اللقاء مع المواطنين تجاوبا مع معاناتهم، وكخطوة عملية لبحث المعالجات لها مباشرة مع المواطن، وذلك في الرابعة من عصر يوم غد الثلاثاء 12 يوليو الجاري بفندق لودر السياحي.

ويتوقع ان يتوصل اللقاء الى صيغة بيان يتضمن جملة من المعالجات التي من شأنها تجاوز الاختلالات والنهوض بأوضاع المديرية وتفعيل دور ونشاط المرافق والأجهزة المعنية في تنفيذ متطلبات ومهام عملية التنمية والبناء الجارية بالمديرية وتعزيز مشاركة ومساهمة المواطنين فيها .

تجدر الإشارة الى ان هذا اللقاء المرتقب، جرى الترتيب له والاتفاق على عقده في اجتماع بين الأخ محمد جعبل شيخ، مدير عام لودر ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ، وتطرق الى بعض قضايا وهموم واحتياجات المواطنين في مجال خدمات المياه والكهرباء .

وأوضح لـ«الأيام» الأخ عبدالله صالح عمر القفيش ، احد الشخصيات الاجتماعية في لودر إن مدير عام المديرية، التزم خلال الإجتماع ببدء العمل لحفر آبار مشروع مياه لودر الكبرى خلال شهر يوليو الجاري ، كما أكد ان محطة الكهرباء ستدعم في الأيام المقبلة بمولد جديد لتعزيز المولدات العاملة فيها حاليا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى