تكريم المتوفين والمتقاعدين بديوان محافظة عدن وصندوق النظافة

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
تكريم المتوفين والمتقاعدين بديوان محافظة عدن وصندوق النظافة
تكريم المتوفين والمتقاعدين بديوان محافظة عدن وصندوق النظافة
تحت شعار (نحو مزيد من الرعاية والاهتمام) نظم مكتب محافظة عدن وصندوق النظافة وتحسين المدينة حفلأ تكريميا للمتقاعدين والمتوفين من موظفي وعمال ديوان عام المحافظة والصندوق برعاية الأخ د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن، وبحضور الأخوة م. وحيد علي رشيد، وكيل المحافظة، أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد، عثمان كاكو، رئيس نقابات عمال الجمهورية فرع عدن، عبدالله إبراهيم، مدير الموارد المائية بديوان المحافظة، قائد راشد، مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة، الأخت قبلة محمد سعيد، مدير مكتب المرأة بالمحافظة، وعدد من مدراء عموم المديريات ومدراء الأجهزة التنفيذية بعدن.

وفي الحفل ألقى محافظ عدن كلمة أوضح فيها أن هذا الاحتفال يأتي لتوديع عدد من الزملاء والزميلات الذين عملوا بجهد وتفان طوال السنوات الماضية، مشيدا بالجهود التي قدموها اثناء عملهم، ومؤكدا أن قيادة المحافظة لن تذخر جهدا في تقديم المساعدة للمتقاعدين ولذوي المتوفين منهم في المستقبل لا سيما بتذليل الصعاب التي قد تواجههم في حياتهم القادمة.

كما ألقت الأخت جميلة محمود كلمة عن النقابة أوضحت فيها أنها المرة الأولى التي يتم فيها لقاء قيادة المحافظة بالمتقاعدين وذوي المتوفين ممن عملوا بديوان محافظة عدن، ويقام حفل تكريم لهم، منوهة بأهمية هذا التكريم لمن خدموا للوطن، ومساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة، وحل المشاكل التي تصادفهم.

كما ألقيت في الحفل كلمتان من قبل ذوي المتوفين والمتقاعدين من ديوان محافظة عدن وصندوق النظافة أشادتا بتقديم الرعاية والاهتمام للموظفين،

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا التكريمية على المتقاعدين وذوي المتوفين، الذين بدورهم سلموا الأخ المحافظ هدية تذكارية عرفانا للاهتمام الذي حظوا به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى