وفاة مصاب آخر في حادث انفجار اللغمين بالشعيب وآخرون في العناية المركزة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
 ناجي احمد قاسم
ناجي احمد قاسم
توفيت المواطنة راوية قاسم صالح، مثأثرة بإصابتها في حادث انفجار اللغمين بمديرية الشعيب محافظة الضالع الخميس الماضي، بعد أن كانت -رحمها الله- في وضع صحي حرج، طريحة الفراش بمستشفى النقيب بالمنصورة، محافظة عدن مع بقية المصابين الأربعة في الحادث، حيث تبذل الجهود والعناية لعلاجهم.

مهدي محمد مصلح
مهدي محمد مصلح
أما المصاب الثاني ناجي أحمد قاسم (35 عاماً) فقد خضع لعملية جراحية تم خلالها إدخال أسياخ معدنية جراء تعرضه لكسر في إحدى ساقيه، وما زال يرقد في قسم العناية المركزة، وقررت أسرته ترحيله إلى الأردن لاستكمال العلاج هناك. أما المصابة زرعة علي صالح (17) عاماً فإنها في انتظار عملية جراحية لاستئصال شظية في رأسها.

وخضع المصاب الثالث مصلح محمد مصلح لعملية جراحية تم خلالها بتر 3 أصابع من يده اليمنى، وجرى نقله من مستوصف عباس بالضالع إلى مستشفى النقيب، حيث يستكمل علاجه، كما بدت حالة المصاب الرابع مهدي محمد مصلح (14) عاماً في تحسن في قسم العناية المركزة بمستشفى النقيب.

مصلح محمد مصلح
مصلح محمد مصلح
وعلمت «الأيام» أن العقيد فضل غرامة، مدير مركز مكافحة الألغام يجري حالياً اتصالات بالأخ وزير الدولة قاسم أحمد الاعجم، بشأن الحالات المصابة في المستشفى وتقديم ما يلزم إزاءها.

يذكر أن حادث انفجار اللغمين بمديرية الشعيب، قد أودى بحياة الشاب مسدوس مثني مصلح قاسم (23 عاماً) حيث توفي في الطريق أثناء محاولة إسعافه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى