مناقشة الإصلاحات السعرية بحضرموت واتخاذ الإجراءات ضد المتلاعبين بالأسعار

> المكلا «الأيام» خاص:

> كرس اللقاء الذي تم في غرفة تجارة وصناعة حضرموت صباح أمس بحضور الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت وضم رئيس وأعضاء غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومدراء كل من مكتب وزارة الصناعة والتجارة والجمارك والنقل، كرس حول الإصلاحات السعرية والإجراءات التي سيتم اتخاذها جراء الارتفاع غير المبرر في السلع التموينية من قبل المحلات التجارية المخالفة لتلك الإصلاحات.

وأكد محافظ حضرموت في اللقاء تفهم رجال المال والأعمال بالمحافظة كافة الإجراءات والقرارات الصادرة من الحكومة، والتي تهدف إلى خدمة عملية التنمية وتعزيز العملة الوطنية، داعياً إلى الالتزام بكافة الإجراءات المتخذة وعدم التلاعب بالأسعار.

من جانبه أكد الأخ عمر عبدالرحمن باجرش، رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت استعداد رجال الأعمال الالتزام بكافة الإجراءات الصادرة من الحكومة بشأن الإصلاحات السعرية، وذلك بالحفاظ على الاستقرار التمويني لكافة السلع الغذائية، منوهاً باحتفاظ المحافظة بالأسعار السابقة في الوقت الراهن من دون زيادة تذكر.

على صعد آخر التقى محافظ حضرموت بقيادة نقابة النقل والمواصلات، حيث جرى في اللقاء مناقشة الإجراءات التي يجب اتخاذها بعد الزيادة التي طرأت على مشتقات النفط، ووضع تسعيرة مناسبة لحركة المواصلات في الخطوط الداخلية بالمحافظة، تنفيذاً لقرار وزير النقل بنسبة لا تزيد على 38%.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى