اطلاق نار على المحال التجارية بطورالباحة ومتقطعون ينهبون سيارة

> طورالباحة «الأيام» علي الجبولي :

> أقدم مسلحون عند العاشرة من مساء الجمعة 22/7 على اطلاق زخات من الرصاص وسط الشارع العام لمدينة طورالباحة استهدفت عدداً من المحال التجارية بالمدينة ومنها وكالة لتوزيع المرطبات والمشروبات الغازية يملكها الشيخ علي الصالحي.

الاعتداء بالطلقات النارية ألحق أضراراً بواجهة مبنى وكالة المشروبات، كما أثار فزع أصحاب المحال التجارية الاخرى، حيث سارعوا جميعاً إلى إغلاق محالهم فور سماعهم أصوات الرصاص.

من جهة أخرى قام مجهولون في الليلة نفسها بنصب كمين أسفل أحد التلال الواقعة على طريق عدن- طورالباحة وبمسافة تبعد نحو 3 كيلومترات عن مدينة طورالباحة، وذلك للتقطع للسيارات القادمة من مدينتي عدن والحوطة.

المتقطعون استولوا على سيارة لأحد المواطنين كانت قادمة من مدينة الحوطة، وأجبروا سائقها وشقيقه على تسليمها تحت تهديد السلاح، بعد أن أطلقوا على السيارة عدة أعيرة نارية فرقعت عجلاتها وأصابتها بأضرار عديدة.

واعتدى المتقطعون أيضا على سيارة أخرى كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، حيث أطلقوا نيران أسلحتهم عليها، غير أن السرعة الكبيرة للسيارة حالت دون إصابتها من قبل المتقطعين الذين غادروا موقعهم بعد ذلك وفروا إلى جهة غير معروفة قبل وصول أفراد الامن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى