محافظ تعز:الانتشار الأمني المشاهد هو من أجل الحفاظ على السكينة العامة

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي:

>
القاضي احمد عبدالله الحجري محافظ تعز أثناء حديثه أمس في اللقاء
القاضي احمد عبدالله الحجري محافظ تعز أثناء حديثه أمس في اللقاء
أكد القاضي أحمد عبد الله الحجري، محافظ محافظة تعز أن هناك مجالات كثيرة لاستيعاب كثير من الشباب والبنات للعمل على مستوى المدينة والريف مستعرضاً عددا من المشاريع التي انتهى العمل منها بتعز أو التي لازالت قيد التنفيذ، جاء ذلك في اللقاء الذي عقده أمس مع أعضاء مجلس النواب ، وأعضاء المجالس المحلية و ممثلي الأحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية والإبداعية، ومثلي الصحف الرسمية والحزبية والأهلية بتعز، وتطرق الحديث إلى الترتيبات الجارية من اجل إنجاح احتفالات الشعب اليمني بعيد ثورة السادس والعشرين من سبتمبر القادم الذي سيقام بتعز.

وكان الحجري قد تناول في حديثه مظاهر الشغب والفوضى التي شهدتها عدد من المدن اليمنية عقب إعلان الحكومة للإصلاحات السعرية ورفع الدعم عن المشتقات النفطية.

مشيراً إلى أن تلك التصرفات الغوغائية لا يرضى بها احد ولن يسمح بها وقد استنكرتها كل القوى السياسية وأبناء الشعب الواعين الذين رفضوا تلك الأعمال من خلال السلوك الحضاري الذين قاموا به في التعبير عن رأيهم وقال : أن تعز قد قدمت نموذجاً رائعاً في رفضها لأعمال الشغب والغوغائية التي ألحقت الضرر بالممتلكات العامة والخاصة. وقال : الحمد لله أننا لم نتورط كمسؤولين ومواطنين في الفوضى التي حدثت.

وأشار إلى أن الانتشار الأمني المشاهد هو من اجل الحفاظ على السكينة العامة ومنعاً لأي محاولات قد تحدث ، وعبر عن شكره وتقديره لكل الوحدات الأمنية والعسكرية التي تعاملت مع الأحداث بأسلوب حضاري رائع واظهروا المحافظة بالمظهر المشرف ، وكذا قدم الشكر والتقدير للقوى السياسية والفعاليات المختلفة التي عبرت عن رفضها للأعمال التخريبية التي أحدثها بعض الفوضويين ، مؤكدا أن كثيرا من السلع متوفرة في الأسواق وأن الرقابة مستمرة للأسعار، داعياً الجميع للتعاون في الإبلاغ عن أي تجاوزات من أصحاب المحلات التجارية الذين سيتم إلزامهم بتعليق أسعار المواد في المحلات وأمام السلع المختلفة . وقد شهد اللقاء عدد من المداخلات والنقاشات التي اتسمت بالجرأة والقوة في الطرح دون تحفظ .. حضر اللقاء الأخ محمد الحاج، أمين عام المجلس المحلي للمحافظة ، والوكيل المساعد للمحافظة، الأخ محمد أحمد العنسي ، والوكيل المساعد للشئون الفنية والبيئية الأخ عبد القادر حاتم ، والدكتور أحمد هائل سعيد أنعم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى