مشايخ حاشد تطالب بحسن انتقاء مسؤولي الدولة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وجه (30) شخصية من مشايخ وعقال قبيلة حاشد يوم الجمعة 22/7 برقية الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية أعربوا فيها عن تأييدهم للإجراءات التي اتخذتها الحكومة بهدف اصلاح المسار الاقتصادي مؤكدين في الوقت نفسه ادانتهم واستنكارهم لحوادث الشغب والتخريب التي طالت بعض الممتلكات العامة والخاصة.

وقد وقع على هذه البرقية عن مشايخ وعقال وأعيان وأفراد قبيلة حاشد كل من: محمد هادي طواف، علي حزام الدوحمي، وليد علي شويط، عادل حمود عاطف، علي عبدالله فيشي، صادق علي سيله، عبدالوهاب هادي طواف، طواف عايض طواف، عبدالعزيز قاسم البروشي، حزام علي فارص، احمد قايد الغريبي، عزي حسين شاوش، احمد علي زايد القطيش، علي حسين فارع، درهم محمد الأحمر، عبدالله مصلح بشاري، سلطان سرحان الغريبي، علي قاسم البروشي، صالح محسن الغشمي، سمير مبخوت هراش، احمد هادي الزجر، احمد مرشد طواف، مجاهد محمد ابو ذيبة، عبدالسلام منصور القايفي، عبدالسلام غالب القمش، محجاني حسن المحجاني، يحيى محمد القديمي، عمري حزام جخدم، حسين أبو كحلاء، صادق شايف القديمي.. وجاء في البرقية مايلي:

«فخامة الأخ المشير علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية الأكرم.. تحية طيبة وبعد: نحن مشائخ وعقال حاشد نرفع اليكم بهذه البرقية العاجلة نؤكد لكم بداية تأييدنا لإجراءات حكومتنا سعيا لمعالجة الاختلالات التي يعاني منها نظامنا الاقتصادي أسوة بالتوجه العالمي الذي صرنا جزءا منه شئنا أم أبينا.

وبهذه المناسبة لا يسعنا الا أن نؤكد لكم ادانتنا واستنكارنا لحوادث الشغب والتخريب التي نالت بعض الممتلكات العامة والخاصة، معلنين وقوفنا التام مع الدولة والحكومة من أجل معالجة الآثار المترتبة عليها، بما في ذلك معاقبة من ثبت تورطه في التخطيط والتحريض للبسطاء من العامة والأطفال لإقتراف تلك الأعمال التي يأباها الدين والضمير.

وفي نفس الوقت نناشدكم باسم جميع أبناء محافظة عمران وأبناء قبيلة حاشد خاصة سرعة تبنيكم شخصيا ما يلي وذلك للتخفيف من وطأة هذه الإجراءات.

1ـ حسن انتقاء واختيار وتعيين مسئولي الدولة والحكومة من المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة وقوة الشخصية والحزم.

2ـ تكليف وتمكين من يقوم بحل مشاكل القتل والثارات التي تعاني منها مناطقنا. والله يحفظكم ويتولى عونكم والسلام عليكم.. الجمعة 22/7/2005م».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى