وكيل وزارة الإعلام السعودي والوفد المرافق له يزورون جامعة حضرموت

> المكلا «الأيام» علي سالم اليزيدي:

>
وكيل وزارة الإعلام السعودي يتحدث الى الزميل اليزيدي
وكيل وزارة الإعلام السعودي يتحدث الى الزميل اليزيدي
قام الأخ محمد عثمان المنصور، وكيل وزارة الإعلام السعودي والوفد المرافق له بزيارة الى رئاسة جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا الاسبوع الماضي,وخلال زيارته التقى الأخ الوكيل والوفد المرافق له الأخ د. عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وتبادل الجانبان الحديث حول قضايا الثقافة العلمية والأكاديمية.

وفي تصريح لـ«الأيام» أعرب الأخ وكيل وزارة الإعلام السعودي عن سعادته بحضور مهرجان البلدة وبما قوبل به من احاسيس ومشاعر دافئة من قبل اهالي مدينة المكلا الجميلة وقال :«نحن نكن للجميع خالص الامتنان على هذه الحفاوة وحسن الضيافة».

وحول زيارته لجامعة حضرموت قال: «لقد أدرنا بعض النقاش في رحاب جامعة حضرموت التي سعدنا بزيارتنا لها والالتقاء بقيادتها، وجرى النقاش حول التطور المستديم وانجازات الجامعة وعلاقاتها، وكذا جانب البحوث العلمية ودورها في تطور المجتمع، ونحن فعلا مسرورون بهذه الأفكار الممتازة التي تمت بيننا البين».

وأشار في تصريحه الى أن التعاون اليمني السعودي يشهد حاليا نجاحات ملحوظة، كامتداد لعلاقات تاريخية ومعاصرة بين البلدين الشقيقين.

رافق الأخ الوكيل في زيارته كل من الإخوة د.عبدالله الحيدري، رئيس قسم الإعداد بإذاعة الرياض، عبدالرحمن القعود، مدير الأخبار، وأحمد البياهي، من قسم التنسيق بالإذاعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى