محافظ ذمار يبحث مع خبير (ايفاد) مشروع التنمية الريفية:مناقشة إعداد مشروع الموازنة لمحافظة ذمار

> ذمار «الأيام» فؤاد النهاري:

> كرس الاجتماع الذي عقد أمس الأول برئاسة الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ ذمار، وضم الهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمحافظة ولجنة إعداد الموازنة العامة والبرنامج الاستثماري للمحافظة لعام 2006م، كرس لمناقشة سير عملية الإعداد لمشروع الموازنة العامة والبرنامج الاستثماري لمحافظة ذمار لعام 2006م وقواعد وإجراءات إعداداها.

وأكد الاجتماع على أهمية إدراج المشاريع التنموية والخدمية بحسب الأهمية والأولوية، وتطوير آليات عملية تحصيل الموارد المالية للوحدات الإدارية وتنميتها. كما تم استعراض المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام الماضي 2004م، التي وصلت إلى 330 مشروعاً بتكلفة تزيد عن 7 مليار ريال، بينما حظيت المحافظة في البرنامج الاستثماري للعام الحالي بحوالي 358 مشروعاً بتكلفة تقدر بـ 20 مليار ريال.

من جانب آخر بحث الأخ محافظ ذمار خلال لقائه بالدكتور أكرم بقاعين، خبير الإرشاد الزراعي بالصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد)، سير نشاط مشروع التنمية الريفية بالمحافظة وخطط وبرامج مكون الإرشاد الزراعي بمشروع التنمية الريفية ومكتب الزراعة والري بالمحافظة، من خلال دعم الأسر الريفية وإيصال الخدمات التنموية والزراعية إلى المجتمعات الريفية في عموم مديريات المحافظة.

حضر اللقاء م. علي محمد الحمدي، مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة ود. محمد نعمان، الخبير الوطني في الإرشاد الزراعي بمشروع التنمية الريفية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى