الزام سيارات الأجرة ومحلات البيع بالجملة بوضع لواصق تحدد الاسعار

> عدن «الأيام» خاص:

> اتخذت السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان قرارا ألزمت بموجبه مالكي سيارات النقل (هايس، كوستر، بيجوت) بوضع لواصق تحدد تسعيرة أجرة النقل في الخطوط الداخلية اعتبارا من اليوم الأربعاء.

اتخذ هذا القرار في اجتماع عقدته قيادة المديرية أمس الثلاثاء برئاسة الأخ أحمد حامد لملس، المدير العام رئيس المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان بحضور الأخ م.حسين عوض، مدير مكتب الأشغال والطرق بالمديرية وممثل عن كل من وزارة الصناعة والتجارة وشركة الغاز وأعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي للشيخ عثمان.

كما اتخذت قيادة المديرية قرارا ألزمت بموجبه مالكي المحلات التجارية للبيع بالجملة بوضع لائحة تحدد تسعيرة المواد الاستهلاكية في مداخل محلاتهم. الى ذلك التقى الأخ أحمد لملس أمس مالكي محطات تنقية المياه بالمديرية وجرى خلال اللقاء الاتفاق على تسعيرة ثابتة وموحدة للمستهلك بواقع (20) ريالا لدبة الماء غير المبرد و(25) ريالا للدبة المبردة، مع ضرورة الالتزام بشروط النظافة والصحة وعدم استحدام الأوعية غير النظيفة والمتهالكة.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ أحمد حامد لملس، مدير عام مديرية الشيخ عثمان: «ان اجراءات حازمة تم اتخاذها بحق المتلاعبين بالأسعار المنصوص عليها في القرار الصادر عن وزارة الصناعة والتجارة».

وأوضح أنه «بعد اتخاذ تلك الإجراءات لم تعد توجد حاليا أية مخالفات في المديرية سواء في تسعيرة المواد الاستهلاكية أو أجور النقل أو أسعار اسطوانات الغاز وذلك بفضل من الله وتوجيهات قيادة المحافظة وتعاون

الخيرين من أبناء المديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى