محافظ تعز : أثبت أبناؤنا أنهم عند مستوى المسئولية

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي:

> قال القاضي أحمد عبد الله الحجري محافظ محافظة تعز: «إن محافظة تعز أثبتت أبناؤها أنهم عند مستوى المسئولية وفي مستوى تحمل أمانة المستقبل من خلال سلوكهم الحضاري المتميز أثناء أحداث الشغب التي حصلت في بعض محافظات الجمهورية ، فكان أبناؤنا وبناتنا في مستوى حب هذا الوطن وفي مستوى احتضان مستقبل هذا الوطن» .

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها صباح يوم أمس بمناسبة تدشين المراكز الصيفية بمحافظة تعز والبالغ عددها 27 مركزاً صيفياً .. وقال: «لقد ضاعفوا من المسئولية في رعايتهم وإعدادهم الإعداد الذي يمكنهم من تحمل الأمانة والمسئولية في المستقبل الزاهر لهذا البلد العريق في الدفاع عنه» .. وأضاف «بكل الحب نتمناه لكم اليوم بكلمات تعبر عن اعتزازنا بكم وعن فخرنا بكم وعن مدى ما نحمله لكم ونؤمله عليكم لمستقبل مشرق لهذا البلد الحبيب» .

وقال : انتم أبناء هذا الوطن اليمن الزاخر بتاريخ عريق بتاريخ نعتز به جميعاً ، تاريخ اليمن يرفع رؤؤس الجميع وبلدنا اليمن نعتز به جميعاً ويستحق منا هذا الوطن كل الولاء وكل الحب وكل التقدير .

وكان الأخ عبد الله صالح العماري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز قد ألقى كلمة بالمناسبة ، فيما قدم المشاركون والمشاركات في المراكز الصيفية عددا من الفقرات الفنية المختلفة.

حضر الحفل الافتتاحي عدد من المدراء العامين بالمحافظة ، وتقام المراكز بالتعاون بين مكتب التربية والتعليم ومكتب الشباب والرياضة بتعز .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى