برنامج للتدريب العملي بجامعة عدن لطلاب من مصر وسوريا

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى :

>
رئيس جامعة عدن أثناء استقباله طلاب من مصر وسوريا أمس
رئيس جامعة عدن أثناء استقباله طلاب من مصر وسوريا أمس
يتم حاليا في رحاب جامعة عدن تنفيذ فعاليات برنامج التدريب العملي والتطبيقي الصيفي الذي يشارك فيه نحو 18 طالبا وطالبة موفدين من جامعة دمشق في سورية وجامعتي طنطا وحلوان بمصر، وذلك بموجب اتفاقيات مبرمة بين الجامعة ونظيراتها في البلدين الشقيقين والمجلس العربي للجامعات العربية .

برنامج التدريب الصيفي أعدته وتشرف عليه جامعة عدن ، ويشمل مختلف التخصصات العلمية ومنها : الطب، الهندسة ، التجارة ، الحقوق والعلوم (ميكروبيولوجي) ، وسيتم تنفيذ البرنامج في إطار المؤسسات والأقسام العلمية بالجامعة وعدد من مرافق ومؤسسات القطاعين العام والخاص .

ورحب الأخ د. عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن ، ترحيبا حارا بالطلاب العرب الوافدين من مصر وسورية لغرض التدريب العملي والتطبيقي في الجامعة خلال الصيف الجاري ، وتمنى لهم طيب الإقامة بوطنهم الثاني اليمن .

ولدى لقاء الأخ رئيس جامعة عدن ، ظهر أمس الأربعاء بالطلاب العرب الوافدين بحضور الأخ د. جلال الدماني ، مدير عام الإدارة العامة للخدمات بالجامعة، أكد د. راصع حرص الجامعة على تقديم مختلف أوجه الرعاية والاهتمام للطلاب ، وتذليل أية صعوبات تواجه تنفيذ برنامجهم التدريبي وتحقيق كل ما من شأنه ان يساعد على انجاحه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى