رئيس غرفة العمليات بمكتب التجارة والصناعة بأمانة العاصمة:ضبط 147 مخالفا ومتلاعبا بأسعار المواد الغذائية وإرسالهم للنيابة

> صنعاء «الأيام» سلطان قطران:

> أكد لـ «الأيام» الأخ أحمد علي السفياني، رئيس غرفة العمليات بمكتب التجارة والصناعة بأمانة العاصمةبأن الفرق الميدانية والرقابية، قد تمكنت من ضبط 147 مخالف من المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية الرئيسية، وذلك عقب إعلان الحكومة الزيادة في أسعار المشتقات النفطية.

وأشار إلى أن وزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في مختلف محافظات الجمهورية، قد شكلوا غرف عمليات وفرقا ميدانية تعمل على مدار 24 ساعة لمراقبة أسعار المواد الغذائية والسلع الأساسية، التي من أهمها القمح، الدقيق، الأرز، السكر، السمن والزيوت، الفول، البازيليا، المياه، التونة، البيض والجبن، إضافة الى بعض الخدمات الأخرى التي تقدم للمواطنين.

وأوضح أن مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة لم يفشل في السيطرة على موجة الغلاء التي تجتاح السوق اليمني، حيث تم ضبط المخالفين وإرسالهم إلى النيابة ليرى القضاء فيهم رأيه وليكونوا عـبرة لغيـرهم.

وأهاب السفياني بالإخوة المواطنين التعاون مع الجهات المختصة والمعنية والإبلاغ عن أي مخالفات للأسعار الثابتة، التي كان البيع والشراء مستمرا بها قبل إعلان الحكومة الزيادة في المشتقات النفطية، وذلك عبر هاتف العمليات (256770)، وأشاد في ختام تصريحه بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأخ د. خالد راجح شيخ، وزير الصناعة والتجارة والأخ أحمد الكحلاني، وزير الدولة أمين العاصمة، في احتواء الأزمة وضبط المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية والسلع الأساسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى