جديد هاتف شمران

> «استراحة الرياضي» خاص:

> عن مطابع المتنوعة (GenPack ) بتعز صدر كتاب ( الموسوعة الموجزة لبطولة كأس العالم لكرة القدم ) مشاهدات وملاحظات عن الخطط التكتيكية في كأس العالم .. في 147 صفحة من الحجم المتوسط ، ورق أبيض ، تأليف مدرب كرة القدم الكابتن هاتف شمران .

الكتاب كتب مقدمته الأخ شوقي أحمد هائل رئيس نادي الصقر بتعز فيما راجعه د. ضياء المنشي ، ويتكون الكتاب من 12 فصلاً ، حيث احتوى الفصل الأول على نشأة كرة القدم.

الفصل الثاني : الاتحاد الدولي لكرة القدم ، والفصل الثالث : كأس العالم المسيرة الطويلة، الفصل الرابع : العرب في المونديال - الفصل الخامس :تطور الخطط التكتيكية في العراق - الفصل السادس : عمو بابا مثلي - الفصل السابع : هدافو كأس العالم - الفصل الثامن : أجمل 20 هدفاً في تاريخ المونديال - الفصل التاسع : نجوم يصعب أن تتكرر - الفصل العاشر : أراء في الخطط التكتيكية لكأس العالم عام 1998م لكرة القدم - الفصل الحادي عشر : مشاهدتي من بطولة كأس العالم عام 2002م - الفصل الثاني عشر : تطورات كرة القدم وتغيراتها في بطولة كأس العالم.

الكتاب يشكل إضافة نوعية وجديدة إلى المكتبة الرياضية التي تحتاج إلى المزيد من المؤلفات الرياضية المتنوعة .

هذا وقد اهدى الكابتن والمدرب الشمران لكل من وزارتي الشباب والاعلام والاتحاد اليمني لكرة القدم مئة نسخة لكل منهم للاستفاده من محتويات الكتاب من قبل الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى