سماحة ينتجه في هوليوود والشهال تخرجه في لبنان «لسوء حظهم» بطولة هيفاء وهبي

> «الأيام» عن «البيان»:

>
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
كشف المنتج اللبناني في هوليوود أيلي سماحة عن مشروع سينمائي سيجمعه بالمخرجة رندا الشهال. وفي ما يمكن اعتباره نقلة في مسيرته الفنية، تحدث سماحة في لقاء جمعه والشهال ببعض الصحافيين في بيروت عن تصوير المشروع بين نوفمبر وديسمبر المقبلين في اسبانيا أو تونس وربما في لبنان.

ويسعى منتجه إلى ألا يتعدى تصنيفه الـ PG-13 وإلى عرضه في الصالات الأميركية في خريف 2006 .

وكتبت الشهال السيناريو في إطار كوميدي بعنوان Too Bad For Them أو «لسوء حظهم» في خطوة تترجم رغبتها في التواصل مع جمهور أكبر، كما قالت في اللقاء. ووجدت عند سماحة الحماسة لحمل السيناريو وتمويله بعد أن كان شاهد فيلمها الأخير: «طيارة من ورق»، وأعجبه. ويضع المنتج المشروع في خانة «الفيلم الأميركي»، وسيضم نجوماً من هوليوود من أمثال فال كيلمر وبيلي زين وفيكتوريا ابريل والممثلة الفرنسية فاهينا جيوكونتي ووجوه لبنانية في مقدمتها هيفاء وهبي التي من المرجح أن تلعب البطولة النسائية في العمل. كشف سماحة عن مشروع آخر أنتجه مع فنان لبناني هو باسم فغالي في إطار موهبة الأخير في تقليد الفنانين، موضحاً أن الفيلم لن يُعرض في الصالات ولكنه بيع إلى محطات تلفزيون و«كايبل». أما مع الشهال، فربما يكون Too Bad For Them فاتحة لسلسلة أفلام، إذ أن المخرجة عرضت عليه سيناريوين آخرين.

لم يشأ سماحة والشهال الإفصاح عن تفاصيل قِصة الفيلم سوى انه يدور بين فريقي كرة قدم، أحدهما محلي فقير والآخر عالمي مشهور، وهناك بين الفريقين حانة فقيرة تملكها امرأة جذابة ستؤدي دورها هيفاء وهبي.. فيلم «لسوء حظهم» سيكون الرابع الذي يتعاون فيه أيلي سماحة ورنده الشهال، بعد أفلام «شاشات الرمل» و«متحضرات» و«طيارة من ورق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى