أفظع جريمة قتل أطفال في تاريخ ألمانيا

> فرانكفورت «الأيام» د.ب.أ :

>
رجال الامن يقومون بنبش القبر التي دفن فيها الاطفال
رجال الامن يقومون بنبش القبر التي دفن فيها الاطفال
قالت الام المتهمة بقتل تسعة من أطفالها حديثي الولادة ودفن كل منهم في إناء لحفظ الزهور للشرطة بأنها لا تتذكر سوى ولادتين وأنها كانت مخمورة تماما أثناء الولادات الاخرى,وقالت أنيت بارجيندا ممثلة الادعاء أن المتهمة المحتجزة أصرت على أنها لا تعرف كيف توفي الاطفال التسعة.

وقامت الشرطة التي عثرت على عظام الاجنة في قطعة أرض في منزل والدتها بتفتيش حديقة في المدينة اليوم الثلاثاء كانت ترتادها المتهمة في فرانكفورت على نهر الاودر وهي مدينة على الحدود البولندية للتأكد مما إذا كان هناك المزيد من الجثث. وتجري الاجهزة الامنية تحقيقات واسعة في الحادث الذي يعد الافظع في تاريخ جرائم قتل الاطفال بألمانيا.

وفي مؤتمر صحفي امس الثلاثاء قال ممثلو الادعاء أن الولادات التسع تمت في الفترة ما بين 1988 و1999 عندما كانت سابين إتش تربي ثلاثة أطفال كبار.

وقالت بارجيندا ممثلة الادعاء" إنها تقول أنها لا تستطيع أن تتذكر سوى الولادتين الاولتين".

ونفت الام في التحقيقات ارتكابها هذه الجريمة في الوقت الذي تشير فيه التحريات إلى أن جثث الاطفال حديثي الولادة دفنت في الفترة من 1988 حتى 2004 وأن الام المشتبه فيها تعيش مع أربعة أطفال منذ فترة بمدينة فرانكفورت الواقعة على نهر الاودر شرق ألمانيا.

رجال الامن اثناء التفتيش في الحديقة
رجال الامن اثناء التفتيش في الحديقة
وكانت بعض أعمال الازالة بقطعة أرض يوم الاحد الماضي أظهرت أجزاء الجثث التي كانت مغطاة بالطمي والرمال داخل أوعية مختلفة لحفظ الزهور.

وقال مسئولون أن زوج المتهمة كان غائبا في الغالب وإنهما طلقا هذا العام.

واعترفت المتهمة (39 عاما) في التحقيق أن الجثث التسعة لاطفالها.

وقالت أنها كانت دائما تضع بطانية على المولود الجديد بعد ولادته وعندما تفيق من سكرها الشديد كانت تجد المولود ميتا لكنها لم تعترف باستخدام القوة مع أيا منهم.

ومن المقرر إجراء اختبارات حمض نووي على العظام لمعرفة ما إذا كان الزوج هو أب الاطفال التسعة.

قال وزير داخلية ولاية براندنبرج يورج شونبوم "نحن أمام جريمة في حدود معلوماتي لم نعرف بمثلها في تاريخ الجمهورية الاتحادية "منذ عام 1945.

"لابد من التساؤل عن الطريقة التي ظلت بها هذه الجريمة الرهيبة بعيدة عن الانظار كل هذه السنين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى