"توب تن" (العشرة الاوائل) فيلم عن عشر هجمات ضد الاميركيين في العراق

> دبي«الأيام» ا.ف.ب :

> نشر موقع اسلامي على الانترنت امس الاربعاء للمرة الاولى فيلما بعنوان "توب تن" (العشرة الاوائل) ينتقي عشر هجمات شنتها مجموعتان مسلحتان على القوات الاميركية في العراق في اطار "الحرب على الجبهة الاعلامية" التي تقوم بها الجماعات التابعة للقاعدة.

وانتجت الفيلم ومدته نحو 17 دقيقة "الجبهة الاسلامية الاعلامية" ويتضمن عمليات نفذها "تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين" بزعامة الاسلامي الاردني المتطرف ابو مصعب الزرقاوي و"الجيش الاسلامي في العراق".

ويقول صانعو الفيلم في المقدمة "اخوتي الاحباء من محبي رؤية الدماء الاميركية الصليبية المراقة ادعوكم الى تحميل هذا الفيلم الرائع الذي هو بعنوان العشرة الاوائل (توب تن) والذي يعرض العمليات العشر الاجمل ضد الاميركيين في بلاد الرافدين بصورة جميلة".

واوضحوا ان الهدف منه ان "نبين للصليبيين واذنابهم انه من كبر عدد العمليات ضدهم وكثرتها اصبح من السهل عمل مختارات لهذه العمليات علما ان نشر هذه الافلام في المنتديات الاجنبية سوف يشعر الاميركيين بالخجل من انفسهم".

واكدوا ان "هذا الفيلم يعتبر سخرية ما بعدها سخرية من هذا الجيش الهزيل" مطالبين ب"نشر هذا الفيلم في جميع المنتديات العربية والاجنبية والاميركية خصوصا حتى يرى الاميركيون كيف اصبحوا محط سخرية الجميع".

وتتسم المشاهد بنقاء مدهش الا ان قسوة وفظاعة الصور ولا سيما صور الاجساد الممزقة او المحترقة يصعب احتمالها.

وفي اطار "الجهاد الاعلامي" تستخدم القاعدة والتنظيمات التابعة لها احدث التقنيات لنشر صور مروعة على الانترنت لتقوية الاثر النفسي لاعمالهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى